Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إعادة تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى كل من مدينة امستردام في هولندا، ومدينة نيويورك الأمريكية، حيث ستقوم الشركة بتشغيل رحلتان بالاسبوع إلى امستردام خلال أيام السبت والاربعاء وذلك اعتباراً من 8 سبتمبر 2021.

كما ستقوم الشركة بتشغيل رحلة واحدة بالاسبوع إلى نيويورك في يوم السبت وذلك اعتباراً من 11 سبتمبر 2021.

وقالت الكويتية في بيان أن إطلاق وجهتي امستردام ونيويورك يأتي في إطار العودة تدريجياً لتشغيل التجاري المعتاد مع وجهات كانت الشركة تشغّل لها بالسابق، حيث أن هاتان الوجهتان تعدان من الوجهات ذات الأهمية الكبرى لجميع شرائح العملاء الكرام خاصة للطلبة المبتعثين ومرضى العلاج بالخارج ولما تمتلكاه من معالم سياحية وتاريخية وعريقة.

وأشارت الشركة إلى أن افتتاح الخطوط تدريجياً بعد اغلاقها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)يأتي في إطار منح المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال اطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، مؤكدة على أنها تسعى بشكل دؤوب ومتواصل لخدمة عملائها الكرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها.

وأضافت الخطوط الجوية الكويتية بأنها على أتم الجهوزية والاستعداد بكافة قطاعاتها التشغيلية والمساندة للعودة تدريجياً لتسيير الرحلات المباشرة من وإلى الكويت كما أنها مستعدة لزيادة الطاقة التشغيلية وسعة الركاب بداية من فتح الحجوزات للمسافرين الكرام بجميع قنواتها المتاحة.

بالإضافة إلى طرح العروض المناسبة لهم مروراً باستقبالهم في مبنى الركاب رقم 4 وانهاء اجراءات سفرهم بكل يسر وسهولةوصولاً للتجهيز الكامل لأسطول الخطوط الجوية الكويتية المتنوع من أحدث الطرازات المختلفة الحجم والاستمتاع بخدمات الشركة على متن طائراتها.

وذكرت الخطوط الجوية الكويتية بأنه بإمكان العملاء الكرام حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة تتيحها الخطوط الجوية الكويتية بداية من زيارة مكاتب الشركة في مجمع الافنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية مبنى الركاب رقم 4 التي توفر العديد من الخدمات.

واختتمت الخطوط الجوية الكويتية بيانها بتقديم الشكر للجهود الحثيثة والملموسة من قبل كافة الجهات الحكوميةالعاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودهالخدمة الوطن والمواطنين.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أطلقت 10 وجهات دائمة وصيفية اعتباراً من منتصف يونيو الماضي وهي لندن، سراييفو، باريس، جنيف، ميونيخ، فرانكفورت، باريس، سراييفو، تبليسي وملقا.

شارك برأيك