أعلنت الخطوط الجوية الكويتية إعادة تشغيل رحلاتها المجدولة إلى كل من مدينة جنيف في سويسرا ومدينتي ميونيخ وفرانكفورت في ألمانيا، وذلك اعتبارًا من 9 يوليو الجاري بواقع رحلتين أسبوعيا لكل وجهة.

وقالت الشركة في بيان، إن هذا القرار يأتي بعد أن قرر مجلس الوزراء الموقر واللجنة الوزارية لطوارئ “كورونا” الأسبوع الماضي بالسماح بتسيير رحلات طيران مباشرة من الكويت إلى 12 دولة اعتباراً من 1 يوليو 2021.

وستقوم الخطوط الكويتية بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى جنيف خلال أيام الاثنين والجمعة وذلك اعتباراً من 9 يوليو 2021.

كما ستقوم الشركة بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى ميونيخ خلال أيام الخميس والسبت وذلك اعتباراً من 17 يوليو 2021، وأخيراً تشغيل رحلتين بالأسبوع إلى فرانكفورت خلال أيام الأحد والأربعاء وذلك اعتباراً من 1 أغسطس 2021.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: “قامت الخطوط الجوية الكويتية خلال الفترة السابقة بإعادة افتتاح وتشغيل عدد من الوجهات المهمة لدى المسافرين التي يأتي في مقدمتها وجهة لندن في المملكة المتحدة التي تم تشغيلها برحلة واحدة لها أسبوعياً اعتباراً من تاريخ 17 يونيو 2021 وجاري التخطيط لزيادة عدد الرحلات الأسبوعية إلى لندن بعد موافقة الإدارة العامة للطيران المدني”.

كما بدأت الشركة بتشغيل 3 رحلات بالأسبوع إلى بودروم في تركيا خلال أيام السبت والثلاثاء والخميس اعتباراً من 15 يونيو 2021، وتشغيل 3 رحلات بالأسبوع إلى طرابزون في تركيا خلال أيام الأحد والاثنين والجمعة اعتباراً من 18 يونيو 2021 إضافة إلى التشغيل الاعتيادي إلى أسطنبول.

وتابع: “قامت الشركة أيضاً بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى تبليسي في جورجيا خلال أيام الاثنين والجمعة اعتباراً من 18 يونيو 2021، وتشغيل رحلتين بالأسبوع إلى سراييفو في البوسنة خلال أيام السبت والأربعاء اعتباراً من 30 يونيو 2021، وأخيراً قامت بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى ملقا في إسبانيا خلال أيام الأحد والخميس وذلك اعتباراً من 4 يوليو 2021”.

الجدير بالذكر أن “الخطوط الكويتية” أعلنت الأسبوع الماضي عن تشغيل 3 رحلات في الأسبوع إلى باريس في فرنسا خلال أيام الأحد والأربعاء والجمعة وذلك اعتباراً من 7 يوليو 2021.

شارك برأيكإلغاء الرد