بدأت شركة الخطوط الجوية الكويتية أمس الأحد، في إتاحة خدمة الدفع عبر الرسائل النصية “إس إم إس” لحجز التذاكر وإصدارها والدفع عن طريق “الكي نت” دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة.

وقد أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، عن توقيع اتفاقية مع احدى الشركات المحلية الرائدة لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لعمليات حجز التذاكر واصدارها، وذلك سعيا من الكويتية نحو التطوير والارتقاء بخدماتها تلبية لتطلعات ومتطلبات عملائها العصرية.

وفي هذا الصدد، قال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام فايز العنزي: “إن الكويتية وضمن خطتها الاستراتيجية نحو تقديم أفضل الخدمات المقدمة للعملاء سعت لرقمنة خدمات الدفع لديها، وتسهيل عمليات حجز التذاكر، مبينا أنه مع هذه الاتفاقية بات بإمكان عملاء الكويتية الاستفادة من ميزة الدفع من خلال رسالة نصية “SMS” وتسلم التذاكر إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى مقر الخطوط الجوية الكويتية لهذا الغرض”.

مؤكدًا أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الكويتية نحو تطوير آلية التسويق، والتسهيل على العملاء في تبسيط إجراءات عمليات الدفع، وذلك التزاما منها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لركابها بما يتناسب مع احتياجاتهم، علاوة على توفير وقتهم وجهدهم خلال إنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

وأشار العنزي إلى ان اتفاقية الدفع الالكتروني تنسجم مع اهداف الكويتية التي ترتكز في كثير منها على مواكبة الطلب المتزايد رأسيا وأفقيا على هذا النوع من الخدمات الإلكترونية الذي يوفر الجهد والوقت للعميل، كما ان الدفع الالكتروني كما هو معروف يوفر بيئة دفع مبسطة ومنخفضة التكاليف.

وختم العنزي القول بأنه تم تحقيق هذه الخدمة بعد تزايد الاقبال من عملاء الكويتية على خدمة الحجز الالكتروني، ورأت الكويتية بأنه من خلال هذه الخدمة سيتم تسهيل عناء الذهاب للحجز والدفع على العملاء، مشيرا الى ان مركز اتصال الكويتية يستقبل طلبات الحجوزات وإصدار التذاكر على الرقم 171 من خلال هذه الخدمة الجديدة.

شارك برأيكإلغاء الرد