افتتحت الخطوط الجوية الكويتية مكتبها الجديد في مدينة اسطنبول التركية وذلك بحضور سفير دولة الكويت لدى تركيا غسان الزواوي.

وقد صرح السفير الزواوي في تصريحه خلال افتتاح مكتب الخطوط الكويتية إن العلاقات الكويتية التركية تشهد ازدهارا في مختلف المجالات، أن افتتاح المكتب يؤكد مدى الجدية والاهتمام من قبل دولة الكويت المتمثلة بناقلها الوطني باعتبار إن تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص إحدى الوجهات الهامة لها.

ومن جانبها، قالت مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي لشبكة الخطوط والتسويق في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية شروق العوضي: “إن الخطوط الكويتية تفتخر بالمرور بالعديد من المراحل الانتقالية الناجحة على مدى السنوات القليلة المنصرمة من خلال خطوطها التشغيلية التي تربط الشرق بالغرب واسطولها الجديد المزود باحدث الخدمات التكنولوجية والعصرية الى جانب المبنى الجديد (‘تي 4’ الخاص بالخطوط الكويتية وركابها”.

وأكدت ان تشغيل خط الكويت اسطنبول برحلتين يوميا من خلال طائرات عريضة وقصيرة البدن شهد نجاحا ملحوظا خلال السنوات المنصرمة، انوإن خط كويت – طرابزون الذي تم تشغيله الصيف الحالي شهد ايضا نجاحا ملحوظا لافتة الى المزيد من الخطوط التشغيلية مستقبلا لتلبية الطلب المتنامي بالسوق.

شارك برأيكإلغاء الرد