Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تدشين رحلاتها المباشرة إلى وجهتها الدولية الجديدة العاصمة التركية أنقرة، وذلك إعتباراً من نوفمبر 2016.

وتصبح بذلك أنقرة ثاني محطة في تركيا تُضاف إلى وجهات السعودية بعد إسطنبول، وثالث الوجهات الدولية التي تضيفها السعودية لشبكة رحلاتها الدولية المباشرة خلال عام 2016 بعد المالديف وميونخ، كما سيتم في وقت لاحق من هذا العام تشغيل رحلات مباشرة إلى الجزائر.

وحددت السعودية للخطوط الجوية الثامن عشر من شهر نوفمبر المقبل موعداً لبدء تشغيل الرحلات المباشرة بين كل من المدينة وجدة وبين أنقرة، وتمت جدولة رحلات أنقرة من خلال تسيير 7 رحلات أسبوعياً تنطلق من مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

رحلات أنقرة من مطار عبدالعزيز الدولي بجدة

تنطلق أربع رحلات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي أيام الأحد، الإثنين، الأربعاء، الجمعة.

تغادر أول رحلة برقم “SV271″صباح الجمعة 18 نوفمبر من جدة الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت المملكة، لتصل أنقرة الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت تركيا.

وتغادر رحلة العودة من أنقرة برقم “SV272” عند الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت تركيا وتصل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الساعة 17:05 مساءً بتوقيت المملكة.

رحلات أنقرة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

تنطلق ثلاث رحلات من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة أيام الثلاثاء، الخميس، السبت.

تغادر أول رحلة صباح يوم الأحد 20 نوفمبر برقم “SV273” الساعة 08:50 صباحاً بتوقيت المملكة، وتصل أنقرة الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت تركيا.

وتغادر رحلة العودة من أنقرة برقم “SV274” الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت تركيا، وتصل المدينة المنورة الساعة 16:40 مساءاً بتوقيت المملكة.

 

شارك برأيك