Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية عن إطلاق خدمة جديدة مجانية على رحلاتها الداخلية والدولية تمكن ضيوفها من استخدام تطبيقَي التواصل الاجتماعي “وي شات وإنستغرام”

وتمكن الخدمة الجديدة المسافرين من التواصل مع أسرهم وأصدقائهم وأعمالهم، إضافة إلى قائمة التطبيقات المتاح استخدامها مجاناً على متن جميع طائراتها المزودة بخدمة الانترنت.

وأصبح بإمكان ضيوف “السعودية” على مختلف درجات السفر الاستمتاع بالتواصل النصي عبر هواتفهم الذكية خلال رحلاتهم الداخلية والدولية.

وبذلك تكون “السعودية” شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تتيح لضيوفها التواصل مع الآخرين مجانًا على رحلاتها عبر (5) تطبيقات، واتساب، إي مسج، ماسنجر فيسبوك، وي شات، وإنستغرام.

وقد أوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر على هامش المعرض الدولي السعودي الأول للطيران الذي افتتح أمس بمطار الثمامة بالرياض، أن إضافة تطبيقي وي شات وإنستغرام إلى التطبيقات المتاح استخدامها مجاناً على طائرات “السعودية” يأتي تقديراً لضيوفها المهتمين بالتواصل عبر هذين التطبيقين بعد الإقبال الكبير على استخدام التطبيقات التي سبق إطلاقها مجاناً على رحلات “السعودية” وهي (واتساب وإي مسج وماسنجر).

وكانت “السعودية” قد نالت مؤخراً جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال خدمات الانترنت على متن الطائرة، وذلك ضمن جوائز رحلات الطيران في الشرق الأوسط المقدمة من شركة HMG Aerospace الإقليمية المتخصصة في تقييم خدمات شركات الطيران بناء على الخدمات المميزة التي تقدمها لضيوفها للتواصل عبر “الواي فاي” على متن رحلاتها.

شارك برأيك