أبرمت الخطوط السعودية والهيئة الملكية لمحافظة العُلا مذكرة تفاهم بقيمة 4 ملايين ريال سعودي، تتضمن نشاطًا تسويقيًا وترويجيًا مشتركًا لضمان وجود العُلا على رأس خطط المسافرين السعوديين في العام الحالي لكونها وجهة سياحية مفتوحة على مدار العام.

وقد وقع مذكرة التفاهم المدير التنفيذي لتسويق الوجهات بالهيئة الملكية لمحافظة العُلا ميلاني دي سوزا، مع نائب الرئيس للمبيعات بالخطوط السعودية حازم سنبل، وذلك في مقر الخطوط السعودية في مدينة جٍدة.

وبدأ نشاط الشراكة في 26 يناير، تزامناً مع حملة العلامة التجارية الأولى للعُلا التي تم إطلاقها تحت شعار ” أعظم تحفة عرفها الزمن” في 10 يناير 2021، التي ستستمر حتى أبريل المقبل، إلى جانب استهدافها لأسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعدّ الخطوط السعودية الناقل الجوي الوحيد الذي يقدم خدمات مجدولة إلى محافظة العُلا، بواقع ثمان رحلات أسبوعية حالياً من جدة والدمام والرياض دون توقف وبشكل مباشر من كل وجهة.

ويشمل نشاط الشراكة التسويق الخارجي والرقمي الذي يحمل العلامات التجارية المشتركة في جدة والرياض والدمام، وعلى أنظمة الترفيه على متن طائرات “السعودية”، إضافة إلى العروض الترويجية من خلال برنامج الفرسان التابع للخطوط السعودية، والعلامة التجارية في المطارات، ومكتب التذاكر، والترويج للباقات من خلال عطلات السعودية.

ويتاح شراء الرحلات أو باقات السفر شاملة لتذاكر الطيران والإقامة والنقل والجولات عن طريق عطلات السعودية من خلال موقعها.

شارك برأيكإلغاء الرد