Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية عن جدول رحلاتها المباشرة من الرياض وجدة إلى العاصمة الروسية موسكو، أثناء فعاليات نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والمشارك فيها المنتخب السعودي.

وقد أوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي أنه سيتم تسيير هذه الرحلات اعتباراً من 12 يونيو المقبل، أي قبل يومين من انطلاقة المونديال الذي يُفتتح بمباراة روسيا – البلد المضيف – والمنتخب السعودية، فيما يمكن الحجز من الآن عبر موقع “عطلات السعودية”.

وأكدت أنه حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب في المونديال، فقد أطلقت عبر برنامج “عطلات السعودية” عدة باقات متنوعة تناسب الشرائح كافة تتضمن تذاكر السفر والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها كل من يرغب في متابعة المنتخب من قلب الحدث.

وأشارت إلى أنه تم تأمين رحلات المواصلات الداخلية في روسيا إلى كل المدن المستضيفة لمباريات المونديال، بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية في تحالف “سكاي تيم الدولي”.

وأطلقت الخطوط السعودية عبر برنامج “عطلات السعودية” عدة باقات متنوعة تتضمن تذاكر السفر والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها كل من يرغب متابعة المنتخب السعودي وأفضل النجوم والمنتخبات العالمية في المونديال من قلب الحدث.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تأمين رحلات المواصلة الداخلية في روسيا إلى كل المدن المستضيفة لمباريات المونديال بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية في تحالف سكاي تيم الدولي وستتاح الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب الوطني ومتابعة منتخبات ونجوم الكرة العالمية أثناء المونديال عبر رحلات يومية وبرامج استضافة تتضمن باقات متنوعة تناسب شرائح ورغبات الجماهير.

شارك برأيك