تحتفل الخطوط القطرية بمناسبة رأس السنة التايلندية ورأس السنة السريلانكية، وذلك بتقديم قائمة أطعمة خاصة من البلدين على متن رحلات مختارة، وفي صالة الصفوة للمسافرين على الدرجة الأولى، وصالة المرجان لدرجة رجال الأعمال.

وتحتفل الخطوط القطرية برأس السنة التايلندية في 13 و14 أبريل، على متن رحلات مختارة من بانكوك وكرابي وبوكيت في مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وتقدم القطرية للمسافرين على متن رحلات تايلاند قائمة أطعمة خاصة مختارة بعناية من قبل أفضل طهاة الناقلة، حيث تحتوي هذه القائمة على طبق رئيسي ونوع واحد من الحلويات.

وتشتمل قائمة الأطعمة أيضًا على أطباق تقليدية من تايلاند مثل القريدس المشوي بالثوم والكزبرة مع أرز توم يام، وخضروات مقلية مع صلصة توم يام، ومانجو مع الأرز وصلصة باندان جوز الهند، وسيتم تقديم نوع من الحلويات التايلندية التقليدية للمسافرين في صندوق مزخرف.

وعلاوة على ذلك، سوف توفر الخطوط الجوية القطرية تشكيلة لذيذة من الأطباق الفاخرة في صالة الصفوة للمسافرين على الدرجة الأولى في 14 و15 أبريل، حيث تحتوي قائمة الأطعمة في الصالة على مجموعة من الأطباق التايلندية الشهيرة.

وفي مناسبة أخرى، تحتفل الناقلة القطرية برأس السنة السريلانكية في 14 أبريل ي مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن الطائرات المتجهة من وإلى كولمبو، وكذلك في صالة الصفوة وصالة المرجان.

وتقدم القطرية قائمة الإفطار على متن الرحلات إلى سريلانكا ومنها مختلف الخيارات، بينما تحتوي قائمة الغداء والعشاء على الدجاج السريلانكي والأرز المقلي مع الخضار وكاري دال والبطاطا الحارّة مع حلويات بيبيكان تليها الحلويات السريلانكية التقليدية.

شارك برأيكإلغاء الرد