Booking.com

تواصل الخطوط القطرية نجاحها من خلال حصد العديد من الجوائز المرموقة، حيث نالت الناقلة الأسبوع الماضي جائزتين مرموقتين عن أطقم المستلزمات الشخصية على الدرجة السياحية، وذلك خلال حفل جوائز الضيافة على متن الطائرة وحفل جوائز مجلة باكس إنترناشونال.

وقد فازت الناقلة القطرية بجائزة أفضل أطقم المستلزمات الشخصية على الدرجة السياحية خلال حفل جوائز الضيافة على متن الطائرة، بينما قدمت مجلة باكس إنترناشونال جائزة أفضل أطقم المستلزمات الشخصية على الدرجة السياحية في الشرق الأوسط للخطوط الجوية القطرية.

وتستلهم حقيبة المستلزمات الشخصية تصميمها بصور من شبكة الوجهات العالمية للخطوط القطرية، وسيتم تجديد التصاميم الخارجية للحقائب كل أربعة أشهر لتغطي مختلف الوجهات ضمن شبكتها والتي تزيد عن أكثر من 150 وجهة.

وتضم الحقيبة الجديدة مستلزمات توفر للمسافرين الراحة والعناية الشخصية منها مرطب الشفاه ومجموعة العناية بالأسنان “ميرادينت” إضافة إلى قناع للنوم، وجوارب وسدادات للأذن، بما يضفي قيمة استثنائية على تجربة السفر الكلية.

وفازت الخطوط الجوية القطرية الأسبوع الماضي بأربعة جوائز عن أربع فئات مختلفة خلال حفل جوائز “ترافل بلس” لحقيبة المستلزمات الشخصية، كما فازت أطقم المستلزمات بجائزة أفضل أطقم للسيدات على الدرجة الأولى، وأفضل أطقم على درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط، وأفضل حقيبة جودي للأطفال، وأفضل أطقم نوم خلال الحفل.

وتم تطوير أطقم المستلزمات الشخصية من قبل الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع مزود المنتجات على متن الطائرات “فورميا”.

وتعليقاً على هذا، قال روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط القطرية: “إن الفوز بجائزتين خلال أسبوع واحد عن أطقم المستلزمات الشخصية التي أطلقناها مؤخرًا، يعد إنجازا مهمًا ويقودنا خطوة للأمام نحو أن نصبح أفضل خطوط طيران في العالم، ونفخر بأن نشتهر بجودة المستلزمات الشخصية المقدمة على متن الرحلات والتي صممت من أجل المزيد من الراحة والاسترخاء للمسافرين”.

شارك برأيك