Booking.com

تبدأ الخطوط القطرية تسيير رحلتها المباشرة إلى الوجهة العاشرة بالولايات المتحدة الأمريكية أتلانتا في بداية الشهر المقبل انطلاقا من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي بالدوحة.


وستشغل القطرية في رحلتها المباشرة بين مطار هارتسفيلد جاكسون في أتلانتا ومطار حمد الدولي في الدوحة طائرات بوينغ 777، بعدما تستخدم استثنائيا في رحلتها الأولى في 1 يونيو فقط طائرة إيرباص A380.

وتعتبر أتلانتا الوجهة الثالثة التي دشنتها القطرية في الولايات المتحدة هذا العام، وذلك بعد تشدين وجهتي لوس أنجلوس في 1 يناير، وبوسطن في 16 مارس، وكانت القطرية قد افتتحت أولى وجهاتها إلى الولايات المتحدة في عام 2007 إلى مدينة نيويورك لتشهد بعدها توسعا كبيرا في عدد الوجهات إثر الطلب المتزايد للمسافرين.

وأعلن السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن إستراتيجية التوسع لدى الناقلة، والتي من ضمنها المرحلة الثالثة من مطار حمد الدولي، والذي يعد أجدد مطار صديق للبيئة في العالم، وبعد عامين فقط من بدء عملياته، صنف ضمن أفضل عشرة مطارات في العالم، وأفضل مطار في الشرق الأوسط.

وأوضح أن خدمات ومنتجات الخطوط الجوية القطرية على متن طائراتها تمنح المسافرين التنقل بسرعة ويسر وسلاسة من مطار الدوحة، كما تعمل على تعزيز تجاربهم تنفيذا لشعارها معا في كل مكان.

شارك برأيك