Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية تسيير 7 رحلات أسبوعيًا إلى كيب تاون وتسيير 3 رحلات أسبوعيًا إلى روسيا، ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالراحة والاسترخاء في مقاعد كيوسويت مع خاصية عدم الازعاج وإمكانية تحويل المقاعد إلى سرير مزدوج والفواصل الانسيابية، وسيحصل المسافرين مع كيوسويت على 8 ساعات متواصلة من النوم بكل راحة قبل الوصول الى الوجهة النهائية.

وأشارت الناقلة إلى تقديمها أفضل الخدمات لمسافريها بما فيها امكانية استرداد ثمن التذكرة والمرونة القصوى والموثوقية والقيمة الأفضل والتجربة الامثل والأمان والسلامة منوهة بأن كل هذه المزايا النوعية ساهمت فى تصنيف الناقلة كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

وقد نشرت القطرية عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر: “يسهل تطبيق الخطوط الجوية القطرية حجز تجربة السفر ببضع نقرات مع تحديد المقعد وتفضيلات الوجبة وشراء امكانية الوصول إلى الصالة والأمتعة الاضافية وغيرها الكثير بخطوات بسيطة.

وقد أضافت الناقلة: “إن تجربة المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية ستكون استثنائية مع نظام اوريكس ون الترفيهى الذى يقدم أكثر من 4 آلاف خيار مذهل من أفضل المسلسلات التلفزيونية والأفلام والبرامج”.

وقد سجلت طائرة شحن الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ 777 رقمين قياسيين جديدين في عام 2021 حيث تمكنت من نقل 68.944 كيلوجراما من السلمون الطازج في 28 يناير و70.385 كيلو جراما فى 23 فبراير.

شارك برأيك