Booking.com

أطلقت الخطوط القطرية باقات سفر شاملة للجماهير القادمة من الخارج لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري على استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر.

وتشمل الباقات تذاكر المباريات ورحلات الطيران والإقامة، مما يُمثل فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لحجز مقاعدهم وتشجيع فرقهم المفضلة، حيث تبدأ أسعار الباقات من 335 دولار أمريكي للشخص الواحد.

وقالت القطرية عبر موقعها الإلكتروني إنه من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة، يُمكن للجماهير حجز باقة السفر المناسبة، ويمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر تأمين باقتهم التي تتضمن رحلات العودة والإقامة في الفنادق وتذكرة المباراة.

كما توفر “اكتشف قطر” شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية، الخيار للمشجعين داخل وخارج دولة قطر لحجز تذاكر المباراة والحفل الموسيقي.

كما ستشهد الأمسية قبل انطلاق المباراة العديد من العروض الترفيهية، بما في ذلك حفل موسيقي ضخم للنجم العربي المصري عمرو دياب.

ويقع استاد لوسيل الأيقوني في قلب مدينة لوسيل المستقبلية في قطر، ويبعد 20 كيلومتر عن وسط مدينة الدوحة، ويُعد أكبر ملعب لكرة القدم في البلاد حيث سيستضيف مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ هذا العام، ويستوعب ما يصل إلى 80 ألف مشجع.

وسيحتاج جميع المشجعين الذين سيحضرون كأس سوبر لوسيل™ الحصول على بطاقة هيّا Hayya للدخول إلى الملعب في يوم المباراة.

شارك برأيك