أعلنت الخطوط القطرية أنها علقت عمليات الحجز الجديدة من الإمارات للأيام السبعة القادمة، كما تم تعليق الحجوزات إلى جنوب إفريقيا ورواندا مؤقتا مع استثناءات تشمل مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وحاملي تصاريح الإقامة العائدين إلى دول المجلس الأخرى.

وأضافت القطرية: “يعتمد قبول الركاب الذين تم حجزهم مسبقًا على بروتوكولات “كوفيد – 19″ والإذن الحكومي لدخول بلد وجهتهم النهائية”.

ودعت المسافرين الذين حجزوا على الخطوط الجوية القطرية من الإمارات إلى زيارة موقعها الرسمي لمزيد من المعلومات.

وكانت الناقلة القطرية قد أعلنت استئناف رحلاتها إلى الإمارات مع إعادة تشغيل رحلاتها إلى دبي اعتبارا من 27 يناير 2021، وإلى أبو ظبي في 28 يناير.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أعلنت عن زيادة  عدد رحلاتنا إلى مطار دالاس فورت وورث الدولي لتصل إلى 10 رحلات أسبوعيًّا اعتبارًا من 2 مارس، لتتيح المزيد من خيارات السفر للمسافرين بالتعاون مع الخطوط الجوية الأمريكية، إلى أكثر من 150 مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك أوستن، ممفيس، نيو أورلينز وسان أنطونيو.

كما أعلنت الخطوط القطرية عن تسييرها رحلة يوميًا إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، ورحلة أسبوعيًا إلى مدينة بوكيت التايلاندية.

وتتيح الخطوط القطرية للمسافرين خيار استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10 % قيمة إضافية عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني وتتسم عملية استبدال قسائم السفر بالسرعة والسهولة، حيث يتمكن المسافرون من التقديم عبر الإنترنت، والحصول على قسيمة السفر خلال 48 ساعة.

شارك برأيكإلغاء الرد