Booking.com

حصلت الخطوط القطرية علي المرتبة البلاتينية في برنامج السفر السريع التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي الإياتا نظير نجاحها في توفير خدمات سفر سريعة وملائمة للمسافرين من خلال استخدامها المبتكر للتكنولوجيا.

وأصبحت القطرية أول شركة طيران في الشرق الأوسط تحتل هذه المرتبة البلاتينية بعد أن نجحت في تلبية معايير برنامج السفر السريع من إياتا من خلال تطبيق أنظمة للخدمة الذاتية تلبي متطلبات المسافرين حول العالم، والتي تدور حول منحهم مزيداً من الخيارات والملائمة والقدرة على التحكم في تجربة سفرهم.

والجدير بالذكر أن الخطوط القطرية تستخدم تكنولوجيا جديدة من آلات الخدمة الذاتية إلى تطبيقات الهاتف الجوّال لتوفر مجموعة من خيارات الخدمة الذاتية التي تمكن المسافرين من تسجيل الدخول إلى رحلاتهم، وطباعة بطاقات التعريف “كيو تاج” الخاصة بحقائب سفرهم من المنزل.

كما يمكن للمسافرين استخدام مرافق تسجيل دخول الحقائب السريعة حول العالم، ومسح وثائق السفر الخاصة بهم، وتغيير حجوزاتهم، وإتمام إجراءات الصعود على متن الطائرة بأنفسهم، والإبلاغ عن الحقائب المفقودة عبر الإنترنت.

وصرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن الناقلة أول شركة طيران في الشرق الأوسط تحصل على المرتبة البلاتينية من إياتا، وسادس شركة طيران في العالم فقط نجحت في تلبية هذه المعايير العالية منذ تأسيس برنامج السفر السريع.

شارك برأيك