Booking.com

أصدرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بيانا تحدثت فيه استبدال وجبات الطعام الساخنة بوجبات طعام خفيفة، وذلك على متن الرحلات القصيرة ومتوسطة المدى، موضحة أن الأمر يأتي في ضوء توجه غالبية شركات الطيران العالمية والإقليمية للخطوة ذاتها.

وقد أكد ستيفان بيشلر المدير العام، الرئيس التنفيذي للشركة، على حرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لمسافريها، مشيراً إلى أن خدمات الطعام التي توفرها الشركة على رحلاتها الجوية تعتبر واحدة من أكثر المميزات التي طالما عُرفت بها الملكية الأردنية منذ تأسيسها.

وأوضح بيشلر أن الشركة تهتم بشكل مستمر بالتواصل مع مسافريها والاستماع لمقترحاتهم وطلباتهم والسعي لتلبيتها، لافتاً في هذا الصدد إلى أن الملكية الأردنية استبدلت مؤخراً وجبات الطعام الساخنة بوجبات الطعام الخفيفة “Snacks Meals” على الرحلات القصيرة ومتوسطة المدى والتي يقل زمن الرحلة فيها عن ثلاث ساعات تقريباً.

مبيناً أن هذه الخطوة جاءت في ضوء توجه غالبية شركات الطيران العالمية والإقليمية ذات الخدمات المتكاملة مثل شركتنا لتقديم الوجبات الخفيفة على الرحلات القصيرة والمتوسطة، في حين يقوم المسافرون بدفع أثمان وجبات طعامهم على رحلات الشركات الأخرى منخفضة التكاليف.

مؤكداً أن الخطوط الملكية الأردنية حريصة على تلبية توقعات مسافريها عن مختلف الخدمات التي تقدمها لهم على الأرض وفي الجو وستعمل على تحسينها وتطويرها بالتعاون معهم وبشكل مستمر.

وقال بيشلر: “إن الشركة وبناءً على الملاحظات والاقتراحات التي قدمها المسافرون مؤخراً على الرحلات القصيرة تقوم حالياً بمراجعة هذه الوجبات من حيث الجودة والنوعية وطريقة التقديم وبالتعاون مع شركة دناتا شريك الملكية الأردنية المعروفة بكفاءتها في إنتاج أجود وجبات الطعام لشركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي”.

شارك برأيك