Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم السبت، عن خطتها بزيادة عدد رحلاتها الدولية إلى 14 مدينة عربية وعالمية على شبكتها الجوية، وذلك إعتباراً من موسم صيف 2017.

وقد أوضحت الناقلة في بيانها الصحفي أن قرار تعزيز حضور الملكية وتواجدها في وجهات عديدة حول العالم يهدف لتسهيل حركة إنتقال المسافرين على جميع مقاطع شبكة الخطوط وزيادة الترابط بين المحطات المختلفة عبر إضافة رحلات جديدة الى الوجهات المستهدفة بما يوفر للمسافرين المزيد من خدمات النقل الجوي وتبسيط إجراءات السفر.

وقالت الملكية الأردنية أن خطوة التعزيز جاءت في إطار الإستراتيجية الجديدة التي تتضمن ربط وجهات السفر بطريقة أكثر كفاءة وفاعلية، خصوصاً خلال موسم الصيف الذي يشهد طلباً كبيراً على السفر.

حيث ستعمل الشركة على الإستجابة لمتطلباته عبر توفير الخدمات المتميزة والسعة المقعدية اللازمة في أوقات الذروة، مشيرة إلى أن زيادة عدد الرحلات إلى الوجهات المذكورة بهذا الشكل سيرفع معدل ترابط شبكة الخطوط بنسبة 8% عن المعدلات الموجودة حالياً.

الخطوط الملكية الأردنية تعزز حضورها في 14 وجهة على شبكتها العالمية

وأشارت إلى أن الوجهات التي سيتم زيادة عدد الرحلات إليها خلال الصيف تشمل إضافة رحلة واحدة أسبوعياً إلى الرحلات المجدولة في الوقت الحاضر لكل من ميونخ، برلين، فرانكفورت، برشلونة، مدريد، موسكو، الرياض، تونس والجزائر.

وإضافة رحلتين إلى رحلات نيويورك والكويت والدمام، وإضافة ثلاث رحلات إلى المدينة المنورة لتصل إلى 17 رحلة أسبوعياً وست رحلات إلى بغداد التي سيصل عدد رحلاتها إلى 15 رحلة أسبوعياً.

وأعربت عن ثقتها بأن تشكل هذه الاجراءات حوافز جديدة لمسافري الملكية التي تخدم طائراتها 52 وجهة حول العالم بواسطة أسطول حديث من الطائرات بينها سبع طائرات جديدة من طراز “بوينغ 787 دريم لاينر” والتي أدخلتها الشركة إلى أسطولها بدءً من نهاية عام 2014 لخدمة شبكة خطوطها بعيدة ومتوسطة المدى.

شارك برأيك