Booking.com

افتتحت شركة الخطوط السعودية للتموين صالة الفرسان المؤقتة التابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية، بصالة المغادرة الدولية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للصالة الجديدة 200 مسافر، ليحظى المسافرون بما تقدمه صالة الفرسان من خدمات ضيافة عالية المستوى تشتمل على الطعام والمشروبات وخدمات الإنترنت ومركز الأعمال.

ويعتبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد من أضخم مطارات المنطقة والمركز الرئيس لعمليات الخطوط الجوية العربية السعودية، وتبلغ مساحته 810 آلاف متر مربع بطاقة استيعابية في مرحلته الأولى تبلغ 30 مليون مسافر سنويًّا، كما يعتبر بوابة مكة المكرمة الجوية، وعن طريقه يصل الحجاج والمعتمرون إلى المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وقد تم تدشين الصالة المؤقتة بحضور مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات بالهيئة العامة للطيران المدني سليمان البسام، ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام بن فؤاد نور، وأعضاء من الإدارة التنفيذية لشركة الخطوط السعودية للتموين وممثلين عن الخطوط الجوية العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين، وجدي الغبان: “فخورون بالتعاون المستمر مع المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية في خدمة مسافريها، والذي يعكس العمق الإستراتيجي والطموح المشترك للشركتين في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على الرحلات الداخلية والخارجية”.

وبدوره، قال نائب الرئيس لصالات المطارات في التموين طلال الطعيمي: “إن خبرتنا الطويلة في الضيافة وإدارة صالات المطارات، والتي اكتسبناها من خلال إدارتنا وتشغيلنا لصالات الفرسان وWellcome Lounge في مطارات الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة والقاهرة، تمنحنا الثقة بقدرتنا على تقديم أفضل مستويات الخدمة العالمية لضيوفنا في صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، بما يتماشى مع خطط ورؤى الخطوط الجوية العربية السعودية وإدارة المطار”.

شارك برأيك