Booking.com

حصد الطيران العماني ثلاث جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية للعام 2021 وفقاً لتصويت من المسافرين يعكس تجارب وخبرات سفرهم الشخصية.

وقد نال الناقل العماني ثلاث ألقاب وهي شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن تجربة العملاء وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئة الدرجة السياحية. وتأتي الجائزة الأخيرة عقب فوز مكرر في نفس الفئة تواصل على مدى الفترة من 2014 إلى 2020.

وصرح عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلًا: “إننا في الطيران العماني فخورون بنيل هذا التكريم المهم لمنتجاتنا ذات الجودة العالية، وخدماتنا المتميزة، وخدمة العملاء الاستثنائية سواء في الجو أو على الأرضؤ.

وأضاف: “لطالما كان التزامنا بتقديم تجارب سفر أكثر تميزا لضيوفنا المسافرين في طليعة أولوياتنا حيث تؤكد هذه الجوائز إلتزامنا تجاه ذلك، كما تشكل مصدر إلهام متجدد بالنسبة لنا ودافع كبير لمواصلة الإبتكار ورفع مستويات الخدمة والجودة، لتعكس بالتالي تجربة السفر العالمية الرائدة التي يشتهر بها الطيران العماني”.

وفي عام 2021، مُنح الطيران العماني جائزة “أفضل خدمة موظفين” في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2021، ونال تصنيف 5 نجوم من قبل منظمة “أبيكس” غير الهادفة للربح، وإحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين.

كما نال الناقل الوطني للسلطنة تصنيف 5 نجوم من “سكاي تراكس” على التدابير الوقائية من “كوفيد-19” وتصنيف 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

واعتمد المجلس العالمي للسفر والسياحة ختم السفر الآمن لعطلات الطيران العماني، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك