Booking.com

رفع الطيران العماني معدل رحلاته الأسبوعية المجدولة بين مسقط وصلالة، لتصبح بواقع 41 رحلة أسبوعية حتى بداية أغسطس الجاري مقارنة بعدد 18 رحلة أسبوعية جدولت في شهر يوليو الماضي، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين إلى هذه الوجهة.

وقد بلغ عدد الرحلات على خط مسقط- صلالة وخط صلالة-مسقط 41 رحلة أسبوعية موفرة 7820 مقعدًا أسبوعيًا في كل اتجاه، وإجمالي عدد رحلات وصل إلى 82 رحلة أسبوعياً وسعة مقعدية بلغت 15,640 مقعداً.

وتعكس وتيرة الرحلات المتزايدة هذه الطلب الكبير على السفر إلى صلالة خلال موسم الخريف الذي يتميز بأجوائه الإستثنائية الرائعة، حيث تكسو الخضرة المنطقة ويهطل الرذاذ الخفيف ليلطف الأجواء.

يلتزم الطيران العماني بضمان المرونة والراحة لضيوفه الكرام من خلال توفير رحلات إضافية تجدول حسب الحاجة، قمنا تدريجياً بجدولة 23 رحلة أسبوعية إضافية على هذا الخط، ليتمكن زوار المحافظة من حجز مقاعدهم بثقة وراحة تامّتين.

ومن خلال رحلاته المجدولة بين مسقط وصلالة خلال ذروة موسم الخريف السياحي، يقدم الطيران العُماني، أجنحة الدرجة الأولى الفاخرة على متن أسطول طائراته من طراز “بوينج 787 دريملاينر”، ويأتي ذلك بالإضافة إلى توفير منتج مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على طائرات الشركة من هذه العائلة من الطائرات، الحائزة على جوائز عالمية مرموقة.

ونظراً للطلب الكبير، يواصل الطيران العماني توفير أجنحة الدرجة الأولى الخاصة على متن الرحلات المجدولة، والتي كان مقرراً أن تكون متاحة حتى 31 يوليو 2021.

توفر أجنحة الدرجة الأولى الخاصة على متن الطيران العماني فسحة رحبة جدًا بين المقاعد تتيح لكل ضيف مساحة مباشرة للممر، كما يحتوي الجناح المغلق الطويل للغاية على أبواب طولية لضمان الخصوصية التامة تمنح الضيف الشعور وكأنه يسافر على متن طائرة خاصة.

تتميز هذه الأجنحة بتصميمها المستوحى من الطراز المعماري العٌماني وتوفر مستوياتٍ غير مألوفة من الرفاهية والراحة وتجربة سفر لا مثيل لها، الأمر الذي ساهم في حصدها لعديد من الجوائز العالمية. حيث توج الطيران العماني بلقب “أفضل جناح درجة أولى” للناقلات الجوية العالمية خلال مؤتمر وجوائز آي أف ديزاين 2020، كما حقق جائزة “شركة الطيران الرائدة في العالم” عن فئة الدرجة الأولى ضمن جوائز السفر العالمية 2020.

وتقلع رحلات الطيران العُماني في مواعيدها المحددة ويشمل ذلك الرحلات المجدولة أثناء فترة الإغلاق ومنع الحركة، كما يسمح للضيوف المسافرين بالإضافة إلى مستقبليهم ومودعيهم بالتوجه إلى المطار.

ويرجى التأكد من توفر نسخة مطبوعة من تذكرة ووثائق السفر إضافة إلى بطاقة هوية سارية المفعول خلال التنقل في حالة طلب تقديمها إلى السلطات المختصة، إذا اقتضت الحاجة ذلك.

يدعو الطيران العُماني ضيوفه إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة قبل المغادرة إضافة إلى جدول وتوقيت الرحلات، وذلك عبر موقع الطيران العماني.

شارك برأيك