Booking.com

بدأ الطيران العماني بمناسبة بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث الرياضي الأكبر والأهم في العالم بطولة كأس العالم، في تقديم أسعار خاصة لأولئك الذين يخططون للتوجه لحضور المباريات من دول مجلس التعاون الخليجي عبر مسقط.

يمكن لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين شراء التذاكر بأسعار خاصة، في حين يوفر الطيران العماني أيضا رحلات ربط سهلة للتواجد في أكبر تظاهرة كروية في المنطقة.

سواء كانت مسقط محطة توقف بقصد الراحة أو لقضاء إجازة مطولة، فإن ذلك هو الوقت المثالي لاكتشاف الجمال الطبيعي الأخاذ لسلطنة عمان وكرم الضيافة العمانية الأصيلة.

ويمكن لعشاق كرة القدم الذين يختارون السفر عبر مسقط التوجه إلى مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم المزمع انطلاقها في قطر قريبًا على متن إحدى رحلات الطيران العماني المكوكية اليومية ذهابًا وإيابًا.

تدشن هذه الخدمة المجدولة بين مسقط والدوحة في الفترة من 21 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022، وهي مصممة لربط الجماهير بسلاسة بمبارياتهم على بعد ساعة واحدة فقط، تسمح سياسة الأمتعة التي لا تتطلب التسجيل أيضًا التخطيط لمسار سفر سهل وصولًا ومغادرة.

ويجب على الضيوف الذين يرغبون بالحجز ضرورة التأكد من أنهم على دراية تامة بجميع الشروط والأحكام ومتطلبات ما قبل المغادرة، والمتاحة على الموقع الالكتروني للطيران العماني. 

شارك برأيك