Booking.com

أعلن الطيران العماني عن التوجه لاطلاق رحلاته اليومية المباشرة إلى العاصمة اليونانية، أثينا اعتبارًا من يونيو 2019، وذلك في إطار سعي الناقل الوطني للسلطنة السعي قدمًا في برنامجه التوسعي.

ومن المزمع أن يسير الناقل على هذا الخط طائراته المتطورة من طراز بوينغ 737 ماكس، وعليه ستكون هذه الوجهة الرائعة متاحة للضيوف في العام المقبل.

وستقلع رحلة الذهاب رقم “WY191” ستقلع من مسقط في تمام الساعة 14:45 لتصل إلى أثينا في الساعة 19:50. في حين، ستغادر رحلة العودة أثينا في الساعة 00:20، لتصل إلى مسقط في الساعة 06:35، حيث تستغرق الرحلة خمس ساعات تقريبًا.

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “نحن فخورون وسعداء للغاية بإضافة أثينا إلى شبكة وجهاتنا الدولية المتنامية لتكون أولى الوجهات التي سيتم تدشينها في عام 2019، وبدورها، ستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما ستسهم في فتح آفاق أوسع للسياحة كونها تمثل فرصة سانحة لضيوف الناقل الوطني لاستكشاف واحدة من أكثر مدن العالم سحراً وجمالاً”.

وبدوره، علق الدكتور يانيس باراشيس، الرئيس التنفيذي لمطار أثينا، قائلاً: “نحن سعداء جدّا بتوجه الطيران العُماني لإضافة أثينا إلى شبكته المتنامية، الأمر الذي يجعل من هذه الإضافة المهمة بمثابة خبر سار للمسافرين إلى كلا الوجهتين، حيث يتيح لهم ذلك فرصة اكتشاف وجهتين تاريخيتين مثيرتين، أثينا ومسقط”.

ويضم قوام أسطول الطيران العُماني حاليًا 51 طائرة، ويعكف الناقل الوطني في الوقت الحالي على تنفيذ برنامج توسعي على مستوى الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 70 طائرة تُسيَّر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022.

من جانبها، تواصل الشركة تقديم منتجات عالية الجودة حائزة على جوائز عالمية بالإضافة إلى الخدمات الراقية التي تعكس جوهر الضيافة العُمانية الأصيلة.

شارك برأيك