Booking.com

أعلن الطيران العماني عن تدشين نظام استبدال إلكتروني يتيح لأعضاء برنامج مكافأة ولاء الضيوف الدائمين “السندباد” استبدال أميال السندباد إلكترونياً بتذاكر سفر، وذلك من منطلق الجهود الحثيثة التي تبذل لضمان توفير أفضل الخدمات لضيوفه المسافرين على متن رحلاته الجوية.

ويتوجب على أعضاء برنامج “السندباد” في الوقت الحالي من أجل إصدار تذاكرهم المستبدلة بأميال السندباد المكتسبة من التواصل مع فريق البرنامج، إلا أنه ومع تطبيق الإجراء الجديد.

وسيتمكن أعضاء برنامج الولاء من اصدار تذاكرهم عبر استبدال أميال “السندباد” إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للطيران العُماني.

ويمكن لأعضاء برنامج “السندباد” بكل سهولة وسلاسة القيام بشراء تذاكر السفر عبر استبدال الأميال إلكترونياً من خلال اختيار أي رحلة حسب رغبتهم، هذا إلى جانب إلحاقها بأي خدمات إضافية كالدخول إلى صالة مطار مسقط الدولي، أو حجز مقاعد المساحة الإضافية للساقين إلى جانب الدفع بواسطة البطاقة الإئتمانية.

ويتميز النظام الجديد بالسهولة ومرونة التطبيق، الأمر الذي يوفر خيارات متعددة لتنفيذ الحجوزات على مدار 24 ساعة أسبوعياً.

وحول ذلك، علق محمد بن مبارك الشكيلي، نائب رئيس التسويق في الطيران العُماني، قائلاً: “نحن في الطيران العُماني نواصل سعينا الحثيث للبحث عن أفضل السبل بهدف تيسير تجربة السفر لضيوفنا الكرام أعضاء برنامج السندباد وترسيخ أفضل انطباع، حيث يوفر النظام الجديد لاستبدال أميال ‘السندباد’ للضيوف الأعزاء عملية حجز تتسم بالراحة والسلاسة، وعليه أتوجه بالتهنئة إلى فريق برنامج مكافأة ولاء الضيوف الدائمين ‘السندباد’ نظير الجهود المبذولة لتحقيق هذه الإنجاز الهام”.

شارك برأيك