كشف الطيران العماني عن متجره الجديد المؤقت في مول عُمان الذي تم افتتاحه مؤخراً في ولاية بوشر، ويقدم المتجر فرصة للزوار للتعرف أكثر على العلامة التجارية للطيران العماني عبر الاطلاع على عينات من المنتجات المتوفرة على متن أسطول طائرات الناقل.

بما في ذلك مجموعات وسائل الراحة، وألعاب الأطفال، ومجلة أجنحة عُمان وغيرها الكثير ويقع في الطابق الثالث من المول، في حين يتوفر بالمتجر منفذ مخصص يوفر خيارات حجز باقات عطلات خاصة للمهتمين عبر عطلات الطيران العماني. 

وتتيح الأنشطة الأسبوعية الممتعة التي ستنظم بالمتجر أمام الزوار فرصة التعرف على الطيارين وأطقم الضيافة بالطيران العماني، وعرض المنتجات الجديدة، وتسليط الضوء على تشكيلة متنوعة من أشهى خيارات المأكولات المقدمة على متن الطائرات.

ويوفر المتجر مساحة يمكن من خلالها للزوار من المواطنين والمقيمين والسياح على حدٍ سواء الوقوف على المنتجات والخدمات، والتعرف على مراسم الضيافة العمانية الأصيلة التي تتبعها الناقلة على متن كافة الرحلات حول العالم.

ويخصص المتجر مساحة لحجز باقات العطلات المصممة خصيصاً حسب رغبات الضيوف وذلك عبر منفذ عطلات الطيران العماني بالمتجر.

كما يدعو المتجر التفاعلي لمعرفة المزيد حول ما يميز تجربة السفر على متن رحلات الطيران العماني، وتعد حزم السفر والإقامة القابلة للتخصيص بالكامل واحدة من المنتجات التي توليها الشركة أهمية كبيرة، ويقدم المتجر للزوار فرصة خلق عطلة مخصصة لهم على الفور من المتجر، كما يمكنكهم الولوج إلى موقع عطلات الطيران العماني ومباشرة الحجز عبره ذاتيا.

ويعد الموقع المخصص للتصوير أحد أكثر الميزات الجاذبة عند زيارة المتجر، حيث يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية وهم أمام مجسمين لشعار الشركة الذي هو عبارة عن تجسيد عصري لعبق البخور العطري المنبعث من اللبان العماني الشهير ويبدوان في الموقع كجناحين كبيرين متقابلين، ومن ثم نشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمين هاشتاغ #OmanAirWings وبالتالي التأهل للدخول في السحب على جوائز شيقة كثيرة.

شارك برأيكإلغاء الرد