Booking.com

وقع الطيران العماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “تريبس آند ستاي” التابعة لمجموعة شركات “كيمجي رامداس”، بهدف تعزيز العروض الخاصة بالعطلات على المستويين المحلي والدولي.

وتأتي الإتفاقية في أعقاب الإعلان الأخير عن تخفيف سلطنة عُمان لقيود السفر وإعادة فتح حدودها أمام المسافرين المحصنين شريطة تقديم نتيجة سلبية لاختبار تفاعل البلمرة المتسلسل اعتبارًا من مطلع سبتمبر الجاري.

وقد صرح المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني على هذه الاتفاقية بالقول: “يلعب كلا من الطيران العماني وعطلات الطيران العماني دورًا محورياً وفاعلاً في رفد نشاط القطاع السياحي العماني، من خلال ربط الضيوف المسافرين من الأسواق العالمية بمجموعة واسعة من العطلات الخاصة والإقامات المتخصصة في عُمان”.

وتابع: “تعد هذه الخطوة جزءًا من إستراتيجية الطيران العماني الهادفة نحو تفعيل القطاع السياحي محلياً، وذلك في أعقاب تخفيف قيود السفر إلى السلطنة و فتح أبوابها أمام الزوار المحصنين”.

وأضاف: “ستعمل هذه الشراكة الإستراتيجية مع تريبس آند ستاي على تعزيز زخم مخزوننا الكبير بالفعل من الفنادق وتوفير المنتجات بخاصية الأسعار في وقتها الفعلي. وعلاوة على ذلك، ستضمن هذه العروض وأسعارها التنافسية للمقيمين في السلطنة إمكانية الوصول إلى باقات طيران وحزم فندقية في وجهات مختلفة عبر شبكة رحلات الطيران العُماني”.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس بانكاج كيمجي: “نفخر في مجموعة كيمجي رامداس بهذه الشراكة الاستراتيجية مع عطلات الطيران العُماني، وبصفته الناقل الوطني للسلطنة، يمثل الطيران العُماني وعطلات الطيران العُماني بجهودهما ومساعيهما الحثيثة المتواصلة لدعم قطاع السياحة عاملاً بارزًا من أوجه تقدم وتطوير هذا القطاع الحيوي في السلطنة”.

وأضاف: “لقد تصدرت عُمان قائمة الوجهات الأكثر رواجًا التي لا يجب تفويت زيارتها على مدى السنوات الماضية، ونتطلع أن يسهم هذا التعاون في تبوؤ عُمان هذا الموقع مجدداً”.

شارك برأيك