أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين العاصمة الإماراتية ومدينة شاتوغرام في بنغلاديش بدءاً من 25 أكتوبر المقبل.

وتقدم العربية للطيران أبوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين أسبوعياً ما يوفر للعملاء خياراً جديداً وملائماً يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين البلدين.

وتنضم شاتوغرام إلى شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي المتنامية في بنغلاديش والتي تشمل حالياً رحلة مباشرة تربط أبوظبي بدكا، وتمثل شاتوغرام الوجهة السابعة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو الماضي.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وشاتوغرام عبر الموقع الإلكتروني للناقلة أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

ومنذ تفشي وباء كورونا، حرصت “العربية للطيران” على تحديث تجربة العملاء لتشمل جميع تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية.

وتم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة “HEPA” الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر، وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال للشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

يشار إلى أن “العربية للطيران أبوظبي”، تعد ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتماشى مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة.

وتأتي استكمالاً للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.

شارك برأيكإلغاء الرد