Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق وجهة قابالا الجديدة، لتبدأ تسيير رحلاتها إلى المدينة السياحية الخلابة مع أوج موسم السياحة الصيفية في 27 يونيو 2018، إذ تشمل حالياً شبكة العربية للطيران العاصمة الأذرية باكو عبر رحلات يومية.

وسيتم تشغيل الرحلة 3 مرات أسبوعياً أيام (الإثنين، والأربعاء، والجمعة)، حيث تقلع الرحلة من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 1 بعد الظهر، لتحط في مطار قابالا الدولي في الساعة 4:10 عصراً بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “إن وجهة قابالا من الوجهات المرغوبة لدى المجتمعات الخليجية لما تمتاز به المدينة من تاريخ وجوانب ثقافية فريدة. وتابع: «ستقدم رحلاتنا إلى هذه المدينة خيارات جديدة للسفر المتاح سواء في الخليج أو أذربيجان، وتعزز من حضور شبكتنا في منطقة القوقاز”.

وتعرف قابالا بطبيعتها الساكنة وتقديمها منتجًا سياحيًا يناسب الجميع، سواء من خلال خيارات الترفيه أو المتنزهات أو جولات المشي برفقة المرشدين السياحيين، للوصول إلى مناطق في الغابات لم تطأها قدم إنسان من قبل.

وتمتاز قابالا بمناخها المعتدل وجبالها المكسوة بالغابات الكثيفة، وتعد خيارًا فريدًا للسياح الذين يتطلعون لقضاء إجازتهم الصيفية في أحضان الطبيعة مع الاستمتاع بالتراث الثقافي العريق للمدينة والمنطقة المحيطة بها.

وتُشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 133 وجهة من خلال مراكز عملياتها الخمسة المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك برأيك