Booking.com

أعلنت العربية للطيران تسيير رحلات مباشرة من مطار الشارقة الدوليةإلى عاصمة أوزبكستان “طشقند”، وذلك اعتبارًا من 4 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وأشارت الشركة، إلى أنها منذ تفشي وباء كورونا المستجد، حرصت على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية.

وأضافت أنه تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وتشتهر طشقند بجمالها وتميز مناخها وكثرة حدائقها الخضراء والنوافير ومزيجها من الهندسة المعمارية الحديثة والعصر السوفيتي.

وأعلنت الشركة في نهايات الشهر الماضي عن تسيير رحلات من إمارة الشارقة إلى عاصمة سلطنة عُمان، مسقط ابتداءً من تاريخ 6 أكتوبر.

وكشفت الشركة في منتصف سبتمبر لعام 2020 عن تسيير رحلة عودة خاصة من إمارة الشارقة إلى عاصمة المملكة الأردنية عمّان، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر.

وأعلنت شركة العربية للطيران في شهر يوليو من عام 2020 تشغيل رحلات استثنائية خاصة بين جمهورية ألمانيا الاتحادية والمملكة المغربية للمواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب.

شارك برأيك