Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” عن احتفالات “العيد في دبي” التي تتضمن باقة من الفعاليات والأنشطة المشوّقة، والألعاب النارية بألوانها المبهجة في مواقع مختلفة في دبي لتنشر السعادة والأجواء الاحتفالية.

وتستضيف الوجهة الشاطئية “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عروض الألعاب النارية، ابتداءً من 22 حتى 24 أغسطس في تمام 8:30 مساءً، أما “لامير” فستحتضن أيضاً عروض الألعاب النارية من الساعة 9:30 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد.

وبالإضافة إلى ذلك ستنير “السيف” سماء دبي بعروض الألعاب النارية على مدار ثلاثة أيام العيد ابتداءً من الساعة 9 مساءً، وسيحتفل “دبي فستيفال سيتي مول” بهذه المناسبة من خلال عرض موسيقي للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساءً والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس.

كما يتاح للزوار والمقيمين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصرية والاستفادة من باقة عائلية مميزة مقدمة بمناسبة عيد الأضحى في “لابيرل”، وتشمل خصماً لا يقل عن 50% للتذاكر العائلية تشمل مجموعة من 4 إلى 10 أشخاص في الدرجتين الفضية والذهبية، وذلك حتى 25 أغسطس.

وستحتضن “سيتي سنتر ديرة” ولأول مرة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق داخل المول مثل: أكشاك الطعام، محلات التسوق على نمط اكشاك خارجية داخل المركز، منطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية وشاشة سينما، يومياً من الساعة 10 صباحاً وابتداءً من أول أيام العيد حتى 30 سبتمبر.

كما يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرضي “بيبي شارك” و “بينك فونج” في الساعة 4 عصراً والساعة 8 مساءً يومي 24 و25 أغسطس.

وتقدم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير “افتح يا سمسم” في سوق التنين 2 خلال عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض الترفيهية ابتداءً من 23 أغسطس حتى 3 سبتمبر، وسيحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض “استكشاف الفضاء” من قناة ديسكفري، ابتداءً من أول أيام العيد وحتى 9 سبتمبر.

ويستضيف “دبي مول” ابتداءً من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية، وسيقدم “شيبتنا” الشخصية العربية التراثية، بالإضافة إلى ذلك سيتمكنون من التمتع بمشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية مثل “فريج” و”توم وجيري”.

كما يحظى زوار “سيتي سنتر مردف” بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى من خلال حضور عرض حي يومي مستوحى من السيرك ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس.

يستطيع الآباء إدخال البهجة في نفوس أطفالهم في “آي إم جي عالم من المغامرات”، من خلال الاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من بينها: “مارفل”، “كارتون نيتوورك” وديناصورات “الوادي المفقود”، بالإضافة الى ذلك ستحتضن الوجهة عروضا بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات.

وأما زوّار برواز دبي فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوالة، والفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

ويستطيع المتسوقون خلال عيد الأضحى المبارك الحصول على قسيمة تخولهم المشاركة في سحوبات “أدر الدولاب واربح”، وذلك عند انفاقهم 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق المشاركة.

ويتاح للزوار والمقيمين عبر تطبيق “SunSational Summer” التي أطلقته مراس، فرصة الاستفادة مما يزيد عن 400 عرض مميز يشمل عروض على أشهى المأكولات، وعروض في المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية.

ويقدم “فندق لابيتا”، دبي باركس آند ريزورتس بمناسبة عيد الأضحى عروض رائعة تبدأ أسعار هذه الباقة من 1200 درهم وتتوفر حتى 5 سبتمبر.

شارك برأيك