افتتحت مجموعة ماجد الفطيم أول من أمس رسمياً فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة في دبي، وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة رابع فندق جاء نتاج تعاون بين “الفطيم” وماريوت الدولية” بعد شيراتون دبي مول الإمارات ولو ميريديان سيتي سنتر البحرين ووستين سيتي سنتر البحرين، وهو الفندق الثالث عشر ضمن محفظة فنادق “ماجد الفطيم”.

ويعد الفندق وجهة للحياة العصرية والتي تناسب المسافرين من رجال الأعمال والسياحة، وذلك بفضل ما يتمتع به الفندق مع موقع متميز وخدمات رفيعة المستو، ويقدم الفندق مفهوماً جديداً بالمقارنة بالمشهد التقليدي لقطاع الضيافة في المنطقة، حيث يركّز على خلق بيئة حيوية داخل الفندق بالإضافة إلى التصميم العصري والبرامج الموسيقية المبتكرة والاعتماد على أحدث تطبيقات التكنولوجيا لتحسين التجربة النوعية للنزلاء.

ويقع ألوفت سيتي سنتر ديرة في قلب المنطقة الثقافية في دبي وهو أول فندق من نوعه في المنطقة والمستوحى من دور السينما، إذ يتضمن مفهوم “الهواء الطلق” الرائد من “فوكس سينما”، بالإضافة الى برامج وفعاليات خاصة بالعلامة التجارية “ألوفت”.

وبمناسبة الافتتاح، قال جليل مكوار، الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق في شركة ماجد الفطيم العقارية: “قد قمنا بالتعاون مع ماريوت الدولية بإطلاق هذا الفندق الذي يجسد مفهوم الحياة العصرية المتكاملة ونستهدف من خلاله إرساء معيار مبتكر بقطاع الضيافة في دبي وتعزيز تجربة الإقامة للمسافرين، وأن تجتمع التجارب الأكثر اتساماً بالطابع الشخصي والموثوقية في مكان واحد”.

وبدوره، قال سامي غاني، مدير عام فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة: “أود أن أعرب عن سعادتي وفريق العمل بالافتتاح الرسمي للفندق الذي يوفر تجربة ضيافة حيوية ومتجددة في دبي، ونحن نساهم من خلال الفندق في إعادة صياغة مفهوم الفنادق التقليدية، لنوفر تجربة حضرية راقية في منطقة الخور بدبي يستمتع بها المسافرون والسكان المحليون”.

شارك برأيكإلغاء الرد