Booking.com

قالت تقارير صحفية أن بيرو تستعد لبناء فندق جديد على شكل إطار صورة عملاق مائل على أحد الجانبين، سيُشَيَّد وسط صخور من جانب شركة معمارية اسبانية يوجد مقرها في مدريد، سيخصص للعملاء المميزين وسيكون مكاناً مناسباً لمنطقة المحيط الهادئ من جهة وجبال الأنديز من جهة أخرى.

الفندق غير المتوازن

بيرو تستعد لبناء فندق جديد على شكل إطار صورة عملاق مائل على أحد الجانبين

وهناك خططاً ترمي لتحويل ذلك الفندق، الذي أطلق عليه بشكل مؤقت اسم الفندق غير المتوازن، إلى معلم سياحي مميز في ليما، حيث سيتم بنائه في الصخور خارج وسط المدينة. وسيشتمل الفندق على 125 غرفة، مطاعم، قاعات للمؤتمرات وأماكن مخصصة للمعارض. وأوضح مهندسو الفندق أنهم اختاروا هذا الشكل غير التقليدي للفندق، لأن الشكل التقليدي كان سيعمل على حجب منظر المحيط المذهل أمام الزوار والنزلاء.

وقالت الشركة الاسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ” كان سيعمل تصميم الفندق بالشكل التقليدي على حجب منظر المحيط. وبفضل هذا التصميم الغريب للشكل المقترح، بات المنظر الآن أكثر أهمية، وقد قمنا بتأطير ذلك المنظر الجميل”.

وقام أحد العملاء العاملين بالقطاع الخاص في أميركا الجنوبية بتمويل ذلك الفندق، لكن لم يتم التحصل بعد على الموافقات اللازمة من جانب القائمين على تخطيط المدينة.

شارك برأيك