أعلنت القرية العالمية بدبي عن مشاركة 26 جناحاً في الموسم 26 المقبل، لتقديم تجربة تسوق فريدة على مستوى العالم والمنطقة.

وتعدّ هذه الأجنحة من الركائز الأساسية، التي تعزز مكانة الوجهة وريادتها العالمية، مع مجموعة من المنتجات المميزة والبضائع، التي تجسّد ثقافات الشعوب وحضارات العالم على اتساعه، وتجذب ملايين الضيوف في كل موسم، للاستماع بروائع تبقى في البال.

وسيشهد موسم القرية العالمية الجديد استضافة الآلاف من منافذ البيع الجديدة، بالإضافة إلى تلك المفضلة لدى الضيوف، لاستعراض البضائع والحرف اليدوية والهدايا التذكارية، التي تمثل أكثر من 80 ثقافة عالمية.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجارب مميزة، في فصل جديد عبر المسيرة التطورية للقرية العالمية مع افتتاح جناح العراق الجديد، الذي سيوفر تجربة فريدة لتسوق المنتجات العراقية ذات الشعبية الواسعة في المنطقة.

وتستضيف أجنحة القرية العالمية في كل موسم الآلاف من الحرفيين وروّاد الأعمال والفنانين من جميع أنحاء العالم، ليقدموا للضيوف تجارب ثقافية مبدعة وأصيلة تنقلهم في جولة حول العالم.

كما تعد تجربة التسوق للمنتجات، والاستمتاع بأروع الأجواء الثقافية المميزة، أحد أكثر عوامل الجذب التي تبهر ضيوف القرية العالمية كل عام.

وأعلنت القرية العالمية عن استضافتها لأجنحة: الإمارات السعودية البحرين، الكويت، أفغانستان وإفريقيا، والأميركيتين، الصين، مصر، أوروبا، الهند، إيران، والعراق واليابان، كوريا الجنوبية، لبنان، المغرب، باكستان، فلسطين، سوريا، تايلاند، تركيا، اليمن وروسيا.

كما تستضيف الوجهة جناح الصنعة وجناح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، اللذين يدعمان الأعمال الصغيرة والمتوسطة للأسر الإماراتية المنتجة، للاستفادة من القاعدة الجماهيرية التي توفرها القرية العالمية لهم وتطوير أعمالهم.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للقرية العالمية يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، ويمكن للضيوف الراغبين بزيارتها بأسلوب كبار الشخصيات شراء باقات كبار الشخصيات، التي ستتوفر للبيع حصرياً عن طريق المتجر الإلكتروني لفيرجين ميجاستور ابتداء من 4 سبتمبر.

شارك برأيكإلغاء الرد