Booking.com

سجلت القرية العالمية بدبي نمواً كبيراً في عدد زوارها خلال أول شهرين منذ انطلاقة الموسم الحادي والعشرين، حيث بلغ عدد الزوار 2,3 مليون زائر، بزيادة قدرها 4,5% عن الموسم الماضي الذي استقطب 2,2 مليون زائر.

وقد أظهرت نتائج مسح مدى سعادة ضيوف القرية العالمية بدبي ارتفاع مؤشر السعادة إلى 9.1 نقطة مقارنة مع 8,8 نقطة خلال الفترة ذاتها من الموسم الماضي، وذلك في الوقت الذي زاد فيه معدل مكوث الضيوف في القرية خلال الزيارة الواحدة بنسبة 20% لتصل إلى 6 ساعات مقارنة مع 5 ساعات في الموسم السابق.

وكشف أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدبي خلال مؤتمر صحافي أمس، اعتزام القرية العالمية إطلاق العديد من المبادرات خلال الفترة المقبلة تماشياً مع عام الخير، لافتاً إلى أن أولى هذه المبادرات تتمثل في مبادرة “حفظ النعمة”، والتي سيتم تنفيذها مع المطاعم والأكشاك المشاركة في القرية.

وتوقع عيسى أن يتجاوز عدد زوار القرية خلال الموسم الجاري الرقم المستهدف عند 5,5 مليون زائر وذلك على الرغم من تعدد الوجهات السياحية الترفيهية في دبي، لافتاً إلى أن المشاريع الترفيهية الجديدة تتكامل مع بعضها في توفير خيارات متنوعة للزوار وستسهم في زيادة أعداد سياح الترفيه في دبي خلال الفترة المقبلة وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة إقليمية وعالمية لسياحة الترفيه.

وأرجع عيسى النمو الكبير في أعداد الزوار خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر الماضي، إلى منظومة التطوير والتحديث التي شهدتها القرية خلال الموسم الجديد، والتي لم تقتصر فقط على البنية التحتية بل امتدت كذلك لتشمل الأداء والجودة في تقديم الخدمات من خلال تكثيف عمليات تدريب الموظفين، بالإضافة إلى مواصلة الابتكار في تقديم العروض الفنية والترفيهية التي رسخت عالمية القرية كوجهة رئيسية للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.

شارك برأيك