طرحت القرية العالمية بدبي مبيعات باقاتها لكبار الشخصيات المخصصة لموسمها الجديد اعتباراً من السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري، ومن المقرر افتتاح الموسم الرابع والعشرين في 29 أكتوبر لمدة 159 يوما حتى 4 أبريل 2020.

ودعت القرية العالمية ضيوفها في جميع أنحاء الإمارات للاستفادة من المزايا الجديدة والمضافة التي توفرها لهم “باقات كبار الشخصيات” والتي ستكون متاحة حصرياً عبر متاجر مختارة من فيرجن ميغاستور ومتجر فيرجن ميغاستور الإلكتروني، كما سيتم طرح الباقات عن طريق المتجر الإلكتروني مع توفير خدمة التوصيل.

وجاء قرار القرية العالمية للشراكة الإستراتيجية مع فيرجين ميغاستور في سعيها نحو توفير نقاط بيع أكثر لتكون أقرب إلى الضيوف ولتسهيل الوصول لها حيث تم إختيار الفروع الأكبر والأكثر جاهزية لإستقبالهم والتي ستكون في مردف سيتي سنتر، دبي مول، مول الإمارات، ميركاتو مول، المرابع العربية 2 في دبي وياس مول في أبوظبي.

ومع الزيادة في عدد الباقات، حرصت القرية العالمية أيضاً على توفير مزايا وتسهيلات حصرية جديدة ضمن الباقات لزيادة القيمة المضافة التي توفرها بفئاتها المختلفة.

وتشتمل الباقات على ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات إضافةً إلى تذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات المتواجدة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية وبطاقات كرنفال للألعاب وبطاقات حضور عروض السيرك.

كما تم إضافة مزايا حصرية جديدة هذا الموسم إلى الباقات تشمل باطاقات لدخول “متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!” الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافةً إلى بطاقات حضور العرض الشيّق الأكثر إثارة في تاريخ الوجهة تحت مسمّى “تحدّي الأقوياء”.

وتتوفر الباقات في ثلاث فئات هي البلاتينية والذهبية والفضية، توفر جميعها نفس المزايا ولكن بكميات متفاوتة، على أن تتوفر الباقات البلاتينية حصرياً من خلال فرع فيرجين ميغاستور في مردف سيتي سنتر، بينما تتوفر الباقات الذهبية والفضية في جميع الفروع.

وستتوفر الباقات البلاتينية، التي تتميز عن باقي الفئات بتخصيص موقف واحد لكل منها في منطقة مواقف كبار الشخصيات مع وجود جهاز تحكّم خاص بالموقف بداخلها، للبيع مقابل 5,000 درهم للباقة الواحدة، بينما تكون الباقة الذهبية مقابل 1,900 درهم والباقة الفضية مقابل 1,300 درهم لتوفر كل باقة قيمة مضافة كبيرة وخصومات تزيد عن 50% على قيمة المحتويات إضافةً إلى الإستفادة من المواقف القريبة من بوابات الدخول.