Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية طويلة الأمد مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتحقيق هدفهما المشترك والمتمثل في تعزيز سعادة سكان دبي وزوّارها، عبر توفير تجارب مميّزة لهم.

وتسلط هذه الشراكة الضوء على الجهود المستمرة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتقديم خدمات نقل فعّالة ومريحة، على نحو يتماشى مع التزام القرية العالمية بتوفير تجارب سلسة وممتعة آمنة للضيوف عند زيارتهم للوجهة.

ويشمل التعاون الراسخ بين هيئة الطرق والمواصلات في دبي والقرية العالمية تسهيل خدمات النقل والوصول إلى الوجهة، بالإضافة إلى توحيد الجهود عبر مجموعة من المبادرات الترويجية، حيث يتم حالياً عرض مجموعة من الملصقات الإعلانية على عدد من مركبات الأجرة والحافلات العائدة للهيئة في دبي.

وتقديراً لمساهمات سائقي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أطلقت القرية العالمية عرضاً حصرياً لسائقي مركبات التاكسي، حيث سيتمكنون من مشاهدة “العرض الشيق: أبطال المرفأ” الذي يتم تقديمه لأول مرة على الإطلاق في الشرق الأوسط مجاناً عند شراء تذكرة الدخول إلى القرية العالمية.

وتعتبر هذه المبادرة بمثابة عربون تقدير لسائقي مؤسسة تكسي دبي، مع توفير الفرصة لهم لزيارة الوجهة والتعرف عليها عن كثب، وبالتالي توجيه الضيوف وتقديم النصائح لهم عند نقلهم إلى القرية العالمية.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “تمثّل شراكتنا طويلة الأمد مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي التزامنا المشترك بضمان تجارب ممتعة للضيوف من المقيمين والسياح، وذلك عبر تسهيل وصولهم إلى القرية العالمية والتأكد من استمتاعهم برحلات سلسة وآمنة ومريحة من اللحظة التي يتركون فيها أماكن إقامتهم وحتى العودة إليها بعد قضائهم أوقاتاً رائعة واستثنائية في الوجهة”.

وتابع: “تساهم مبادرتنا المتمثلة في تسهيل مرور مركبات هيئة الطرق والمواصلات في تمكين الضيوف من الوصول إلى القرية العالمية بسرعة وراحة عند استخدام وسائل النقل العام، كما عزز تعاوننا المشترك في مجال التسويق في تعزيز السياحة على نحو ملحوظ”.

شارك برأيك