Booking.com

كشفت القرية العالمية بدبي عن مجموعة واسعة من العروض والفعاليات التي سيزخر بها موسمها الـ 27 الجديد، المقرر أن ينطلق في أكتوبر المقبل، حيث تقدم القرية العالمية لضيوفها مجموعة من الفنانين العالميين، وعروضاً شيقة، وحفلات موسيقية عالمية، وعروضاً متجولة.

ويضم الموسم الجديد أكثر من 400 فنان من جميع أنحاء العالم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 200 عرض يومياً (40 ألف عرض طوال موسمها) في الوجهة العائلية متعددة الثقافات والرائدة في المنطقة للثقافة والتسوق والترفيه.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: “يسعدنا أن نكشف عن بعض العروض الجديدة المذهلة والعروض العائدة لموسم القرية العالمية المقبل، والتي تناسب مختلف الأعمار والجنسيات والاهتمامات، وترضي جميع الأذواق”.

وتابع: “نتطلع دوماً إلى تقديم كل ما يمنح التسلية والترفيه والسعادة لضيوفنا، ونحرص على أن يستمتعوا بتجارب جديدة مليئة بالتشويق في كل مرة يزورون فيها الوجهة، ولذلك نسعى دوماً لاستضافة الأفضل والأشهر من جميع أنحاء العالم”.

وتُعد القرية العالمية وجهة عائلية للترفيه متعدد الثقافات وتناول الطعام والتسوق والمعالم السياحية في المنطقة ومن بين أكثر الوجهات زيارة في العالم، وتقدم الوجهة الخارجية الفريدة والمتكاملة لضيوفها مجموعة واسعة ومتنوعة من الأحداث والعروض والأنشطة.

شارك برأيك