نجحت القرية العالمية في تحقيق رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث استطاعت الاثنين 15 فبراير، الاقتراب من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً احتفالاً بموسم اليوبيل الفضي، محققة 15 رقماً حتى الآن.

وأحرزت الوجهة العائلية هذا الإنجاز الجديد بالتعاون مع 26 حرفياً وفناناً يعملون في جناح أفريقيا، نجحوا في تحقيق “أكبر عدد من الأساور الخرزية يصنعها فريق خلال ساعة”.

وكان الفريق قد حقق الرقم في المحاولة الثانية له بعد أن كانوا قد اقتربوا من ذلك في المحاولة الأولى، ولكن بدون أن يصلوا إلى الهدف، مؤكدين أهمية قيم الالتزام والعمل الجماعي في تحقيق الأهداف المرجوة.

واستطاع فريق من المتطوعين تحقيق الرقم القياسي، وسط تشجيع من ضيوف القرية العالمية الذين راقبوا بحماس محاولة تحقيق الرقم أثناء تواجدهم في جناح أفريقيا.

وتم تصميم 575 سواراً من حبات الخرز الغنية بالألوان الحيوية التي تحتفل بالثقافات الأفريقية المتنوعة خلال ساعة واحدة، متخطين الحد الأدنى المطلوب والمتمثل في تصميم 375 سواراً.

واستُخدم في تصميم الأسوار عدد هائل من الخرز والخيوط والإبر، التي تم تقديمها من قبل المتاجر والمنافذ الموزعة داخل الجناح، وهي معروضة حالياً للبيع في جناح أفريقيا.

وتستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 ابتداءً من الرابعة عصراً، وذلك حتى 18 أبريل المقبل، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

شارك برأيكإلغاء الرد