Booking.com

تختتم القرية العالمية بدبي موسمها الحالي حيث توفر باقات متنوعة من العروض المذهلة والألعاب النارية التي تضيء سماءها وتبهج الزوار إضافة إلى تخفيضات لا مثيل لها من كافة المحال المشاركة في الأجنحة التي تضم بضائع حصرية وتراثية تعبر عن ثقافة ومنتوجات كل دولة وقطع نادرة وذات جودة عالية لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر.

وتستقبل القرية العالمية زوارها من الساعة 5 مساءً وحتى 2 صباحاً، ليتمكن الضيوف من قضاء المزيد من الوقت في استكشاف قلب الروائع حيث تتميز القرية العالمية بمجموعة متنوعة من الخيارات للاستمتاع بلحظات مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء، بدءً من الوجهات المناسبة لجميع الأذواق والأعمار، وصولاً إلى الجولات الرائعة والمغامرات الشيقة في كرنفال.

وسيتمكن الضيوف أيضًا من التسوق في ظل التخفيضات الكبيرة، عبر انتقاء المنتجات والسلع الفريدة والمختلفة التي يجدونها في 26 جناحاً تجسد مايزيد على 80 ثقافة مختلفة، وعند حلول المساء ستشهد الوجهة أمسيات ترفيهية مذهلة تعزز تجارب الضيوف مع مجموعة من العروض الاحتفالية على المسرح الرئيسي.

وتقدم القرية العالمية عروضاً للأطفال والكبار في كافة أنحائها إضافة إلى التمتع بأكلات ومشروبات من كافة دول العالم إضافة إلى أكلات محلية من ابتكار مجموعة من الشباب المواطنين في الأكشاك المشاركة في موسم القرية العالمية بمشاريع ابتكارية في الفكرة والمضمون.

كما تقدم المنطقة الترفيهية خيارات متنوعة من الألعاب الشيقة والألعاب المهارية حيث يمنح الضيوف هدايا تذكارية تناسب الكبار والأطفال عبر اختبار المهارات والقدرات بطريقة مبهجة.

شارك برأيك