Booking.com

اختتمت القرية العالمية في دبي موسمها الـ 25 مساء أمس في عالم من الروائع بعد أن سطرت إسمها في التاريخ وسط أجواء من السعادة والحماس استمتع بها جميع الحضور.

واستطاعت الوجهة الرائدة تحقيق هدفها الذي تم الإعلان عنه عند افتتاح الموسم في أكتوبر الماضي والمتمثل بتسجيل 25 رقماً قياسياً في غينيس للأرقام القياسية احتفاءً بذكرى اليوبيل الفضي على إنطلاقها.

وحققت القرية أعلى ارتفاع لإطلاق الألعاب النارية أثناء القفز الحرّ في لوحة ساحرة من الأضواء التي زينت سماء الوجهة لتكون أروع الذكريات في آخر ليلة من الموسم.

وتمكنت الوجهة العائلية من تحقيق آخر الأرقام القياسية بالتعاون مع سكاي دايف دبي في احتفالية أذهلت ضيوف القرية العالمية في اليوم الأخير من الموسم 25 بعد أن قفز 20 من محترفي القفز الحرّ من ارتفاع يزيد عن 15000 قدم مضيئين السماء بـ 78 لعبة نارية فضية اللون تمثل الثقافات التي شاركت في موسم اليوبيل الفضي.

وقام ممثل غينيس للأرقام القياسية بعد التحقق من جميع الأدلة والمعطيات بالإعلان عن فوز القرية العالمية باللقب الخامس والعشرين على المسرح الرئيسي في الوجهة وتسليم الشهادة الرسمية للّقب إلى بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية ليقوم الفريق بعد ذلك بالضغط على زر الألعاب النارية الشهير وإطلاق عرض الألعاب النارية الموسيقية الأخير هذا الموسم وسط تشجيع من الضيوف.

وتعود القرية العالمية لاستقبال ضيوفها للموسم الـ26 في أكتوبر من العام الجاري حيث سيتم الإعلان عن آخر المستجدات على نحو متتابع خلال أشهر الصيف.

شارك برأيك