Booking.com

أعلنت القرية العالمية عن نجاح الموسم الـ20 الذي اختتم فعالياته أول أمس في تسجيل رقم قياسي جديد باستقطاب أكثر من 5.3 ملايين زائر خلال 159 يوماً.

وقد قدمت القرية العالمية في موسمها العشرين تجارب ممتعة وأجواء احتفالية زاخرة بالفعاليات التي أخذت الضيوف في رحلة ساحرة عبر قارات العالم.

وقد تمكنت من تحقيق نسبة تصل إلى 9 على 10 في مؤشر سعادة الضيوف، ما يعكس مدى رضا الجمهور عن مستوى الخدمات المقدمة في الوجهة، وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع الختامية استقبال أعداد غفيرة من الضيوف الذين توافدوا على القرية للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية خلال الأيام الأخيرة.

وزخرت الدورة العشرين بكثير من فرص الربح التي تنوعت ما بين الجوائز النقدية والعينية، حيث قدمت القرية العالمية جوائز نقدية وصلت قيمتها الإجمالية إلى أكثر من مليون درهم خلال السحوبات التي أقيمت على مدى 20 أسبوعاً، إلى جانب تقديم جوائز إضافية ناهزت قيمتها المليون درهم خلال الأنشطة المختلفة في أرجاء الوجهة.

وعبر أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية عن سعادته بالختام الناجح للموسم العشرين وقدرة القرية العالمية على مواصلة نشر البهجة والسرور بين مرتاديها من كل الإمارات ومن خارج الدولة لقضاء أمتع الأوقات.

شارك برأيك