Booking.com

أفادت الخطوط الجوية القطرية أنها قامت بتوسيع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط البريطانية، لتمنح عملاءها المزيد من خيارات السفر ضمن شبكة وجهات واسعة.

وسيتمكن المسافرون على متن الخطوط القطرية من الاستفادة من سبع رحلات يومية من وإلى مطار هيثرو، وذلك مع إطلاق الخطوط البريطانية رحلاتها المباشرة بين لندن والدوحة.

وتقدم خيارات الربط بين الرحلات على متن الخطوط البريطانية من مطار هيثرو لندن إلى الوجهات التالية في المملكة المتحدة: أبردين، بلفاست، أدنبره، غلاسكو، إنفرنس، ليدز برادفورد، مانشستر، نيوكاسل.

وإلى جانب ذلك، ستحمل الناقلة القطرية الرمز المشترك للناقلين في عدد من وجهاتها من مطار هيثرو في لندن إلى وجهات في أوروبا تتضمن جميع خدماتها إلى دبلن في ايرلندا، هامبورغ وشتوتغارت في ألمانيا، لوكسمبورغ، بازل في سويسرا، بلباو وملقا وإيبيزا وبالما في إسبانيا، لشبونة وفارو في البرتغال، وبيلوند في الدنمارك.

ويأتي الإعلان عن هذا “الرمز المشترك” بعد الإعلان الأخير للناقلة القطرية والبريطانية، عن بدء اتفاقية أعمال مشتركة ابتداء من 30 أكتوبر، وذلك في نفس يوم بدأ رحلات الخطوط الجوية البريطانية بين مطار لندن – هيثرو والدوحة.

وسيبدأ العمل بالرمز المشترك بين الناقلتين على جميع الرحلات المباشرة بين المملكة المتحدة والدوحة، ما يتيح للناقلتين الأعضاء في تحالف “ون وورلد” تقديم خيارات ربط أفضل للمسافرين بين المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وعلق أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، قائلاً: “بعد الإعلان الأخير عن اتفاقية الأعمال المشتركة مع الخطوط الجوية البريطانية، يسرنا تعزيز علاقتنا مع الخطوط البريطانية والإعلان عن مزيد من رحلات الرمز المشترك في مختلف أرجاء أوروبا، والتي من شأنها أن تعزز تعاوننا التجاري وعروضنا التنافسية في السوق”.

شارك برأيك