Booking.com

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل تجارب العملاء، وذلك ضمن فعالية جوائز “كستمر شو أواردز” 2016، والتي استضافتها شركة تيربن في حفل مرموق أقيم في دبي.

وتعد فعالية جوائز كستمر شو أواردز” جزء من “مهرجان عملاء الشرق الأوسط” السنوين وتستهدف المؤسسات التي تبدي حماساً حقيقياً تجاه تزويد العملاء بأفضل التجارب، حيث تتناول الفعالية جميع الجوانب في رحلة العملاء بدءاً من المبادرات الخاصة بتفاعل العملاء، وانتهاءً باستخدام التكنولوجية الرقمية.

وقد صوت العملاء للخطوط الجوية القطرية باعتبارها رائدة في النهج المعتمد من قبل الشركة في تقديم خدمات مميزة، لتضاف هذه الجائزة إلى مجموعة من الجوائز المرموقة التي حصدتها الناقلة مؤخراً.

وبهذه المناسبة، قال روسن ديمتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في مجموعة الخطوط القطرية: “يشرفنا الحصول على جائزة أفضل تجارب العملاء من كستمر شو أواردز” 2016 في دبي، والتي تمكنا من الفوز بها بفضل تصويت عملائنا الكرام”.

وأضاف “وتلتزم الخطوط الجوية القطرية بترسيخ مكانتها باعتبارها الخطوط الجوية الرائدة في المنطقة، و كونها خيار أول للعملاء الراغبين بالسفر، ويعد الفوز بجائزة أفضل تجارب العملاء دليلاً ثابتاً على جهودنا الدؤوبة الساعية إلى تحديث أسلوب رعايتنا للمسافرين وتقديم أرقى الخدمات لهم”.

 

شارك برأيك