Booking.com

وقعت شركة الخطوط الجوية القطرية اتفاقية الرمز المشترك مع طيران “بوتسوانا”، لتربط بذلك شبكة بوتسوانا الأفريقية بشبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية التي تزيد عن 150 وجهة.

وتعد الخطوط الجوية القطرية الناقلة الوطنية لدولة قطر، واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم حيث تسير اليوم في عامها الـ19 أسطولا حديثا يضم 190 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران بوتسوانا: “إن اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية سوف تعمل على تعزيز موقع طيران بتسوانا في صناعة الطيران العالمي”.

وأكد في حديث له م الصحفيين: “إن المفاوضات مع الخطوط الجوية القطرية استغرقت زهاء الخمسة أشهر متواصلة حتى تسنى توقيع هذه الاتفاقية”، مشيرا إلى أن طيران بتسوانا سوف يحقق استفادة كبيرة من مخطط النمو المتميز الذي حققته الخطوط الجوية القطرية.

وأضاف قائلا: “إن طيران بوتسوانا سوف يحقق استفادة قصوى أيضا من سجل السلامة المتميز الذي تتمتع به الخطوط القطرية، وليس لدينا شك بأن هذه العلاقة المتميزة مع الخطوط القطرية سوف تمثل علاقة استثمارية كبيرة”.