Booking.com

وافقت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت على طلبات تشغيل 53 رحلة إضافية لموسم الحج، وكذلك على طلبات شركات الطيران بتشغيل 94 رحلة إضافية لعطلة عيد الاضحى المبارك.

وقد أعلن المدير العام للادارة العامة للطيران المدني مهندس يوسف الفوزان أن عدد الرحلات الإضافية لنقل الحجاج إلى المملكة العربية السعودية بلغ نحو 53 رحلة تقل نحو 8200 حاج.

كما ذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية بلغت حصتها نحو 19 رحلة إضافية مقسمة إلى 11 رحلة مغادرة و8 رحلات عودة في حين بلغت حصة شركة طيران الجزيرة خمس رحلات مقسمة إلى 3 رحلات مغادرة ورحلتي عودة.

وأضاف الفوزان أن شركة الخطوط الجوية السعودية بلغت حصتها من الرحلات الإضافية نحو 19 رحلة مقسمة إلى 9 رحلات مغادرة و10 رحلات عودة فيما بلغت حصة شركة طيران ناس السعودية 10 رحلات مقسمة إلى 3 رحلات مغادرة و7 رحلات عودة.

وأشار إلى أن عدد الرحلات الإضافية لعطلة عيد الاضحى بلغ حتى الآن نحو 94 رحلة أثناء الفترة من 20 اغسطس الجاري إلى 10 من شهر سبتمبر القادم، لافتا إلى أن شركة طيران الجزيرة تصدرت القائمة بتشغيل نحو 26 رحلة إضافية فيما بلغ عدد الرحلات الإضافية لطيران الشرق الأوسط نحو 13 رحلة ورحلات الخطوط الجوية التركية 13 رحلة إضافية.

وأشار إلى أن عدد الرحلات الإضافية لكل من سوهاج والإسكندرية وبيروت تصدرت الوجهات بنحو 13 رحلة إضافية لكل منها لتحل بعدها مدينة إسطنبول بـ 12 رحلة إضافية.

وأهاب بالمسافرين الى الحضور قبل موعد السفر بوقت كاف لتلافي الازدحام ولسهولة انسياب حركة المسافرين في مطار الكويت الدولي متمنيا لهم سفرا سعيدا وعودة ميمونة.

شارك برأيك