Booking.com

كشفت إيرباص رائدة صانعة الطائرات الفرنسية أمس النقاب عن المقصورة الداخلية الجديدة للجيل القادم من الطائرات A330، والتي تتميز بمقاعدها الواسعة ومساحة تخزين أكبر لأمتعة اليد.

وبحسب رويترز سوف تدخل الطائرة إيرباص A330neo الخدمة التجارية في أواخر عام 2017، وسيتم استخدامها من قبل عدد من شركات الطيران مثل خطوط دلتا الجوية، جارودا اندونيسيا واير اشيا.

إيرباص A330

وأعلنت إيرباص أن المقصورة الجديدة سوف توفر مساحة شخصية أكبر للركاب على الرغم من أنه سيكون في المتوسط 10 مقاعد أي أكثر من نموذج A330 الحالي، ويمكن أن تحمل الطائرة أكثر من 300 شخص.

إيرباص A3301

وقال البيان ان المقاعد لن يتقلص حجمها عن المعتاد ولكن سوف يتم توفير المساحة بفضل التخطيط الجديد للمطابخ والمراحيض.

إيرباص A3304

وقال نائب رئيس شركة إيرباص التنفيذي للتسويق كيران راو: “نحن نضع المزيد من الركاب على نفس القدر من المساحة وذلك بفضل الطريقة الذكية للتصميم الجديد، وليس لدينا النية لتقديم تنازلات عن راحة الركاب”.

إيرباص A3305

وسوف توفر الطائرة إيرباص A330neo ذات الجسم العريض مساحة أوسع القدم والكتف، وسوف يتمتع الركاب بمساحة للقدم دون وجود عائق تحت المقعد أمامهم.

إيرباص A3306

للترفيه على متن الطائرة، توفر الطائرة للركاب مشاهدة أفلام وبرامج ثلاثية الأبعاد على شاشات أكبر وسوف يكونوا قادرين على توصيل أجهزتهم الخاصة بهذه الشاشات.

إيرباص A3302

سوف تكون المقصورة الأكثر هدوءا في فئتها، وتحتوي على أحدث تكنولوجيا الإضاءة LED، وسيكون على كل طائرة لديها مراحيض مع التكنولوجيا الذكية بما في ذلك أسطح مضادة للبكتيريا، المراحيض التنظيف الذاتي والأصوات المهدئة.

إيرباص A3303

وقالت إيرباص أن التخطيط نفسه سيكون متاح على الطائرة A350 والطائرة A380 في المستقبل، وهذا يعني إضافة 50 مقعدا للطائرة A380، التي هي بالفعل أكبر طائرة ركاب في العالم.

شارك برأيك