كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن عرض ثلاث خدمات إلكترونية جديدة ومتميزة أمام مسافريها والتي يُمكن شراؤها عبر موقعها على شبكة الإنترنت “www.rj.com”، وذلك إعتباراً من يوم أمس الأربعاء، بهدف تحسين تجربة السفر مع الملكية الأردنية بمختلف مراحلها.

وبحسب بيان الشركة، تشمل مجموعة الخدمات المتطورة التي عممتها الملية الأردنية عبر حملة تسويقية إلكترونية، قسيمة الدخول إلى صالة “كراون Lounge Pass” بمطار الملكة علياء الدولي، وإمكانية ترفيع فئة السفر إلى درجة رجال الأعمال بأسعار مخفضة “GO Crown”، وشراء منتجات السوق الحرة قبل موعد الرحلة إلكترونياً “Royal Boutique”.

وتتيح الملكية الأردنية من خلال خدمة “GO Crown” لمسافريها من ركاب الدرجة السياحية فرصة ترفيع درجة سفرهم للحصول على مقاعد في درجة رجال الأعمال “كراون” بأسعار منافسة، حيثُ سيتمكن المسافرون الذين لديهم مقاعد مؤكدة الحجز بالدرجة السياحية من المشاركة في عملية مزايدة على الأسعار لترفيع درجة سفرهم عبر الموقع الإلكتروني بخطوات سهلة.

ويستطيع مسافرو الدرجة السياحية شراء قسيمة الدخول الى صالة رجال الأعمال كراون التابعة للشركة بمطار الملكة علياء الدولي بقيمة 39 دولار من خلال الموقع الإلكترونية، إذ تسمح قسيمة “Lounge Pass” لحاملها استخدام الصالة لمدة تصل إلى ثلاث ساعات قبل موعد الرحلة والإفادة من جميع الخدمات المميزة المتوفرة فيها.

وعلاوة على ذلك، تعرض الشركة أمام مسافريها القادمين والمغادرين فرصة التسوق من منتجات السوق الحرة رويال بوتيك لشراء المواد التي يرغبون فيها الكترونياً قبل مواعيد رحلاتهم واختيار احتياجاتهم من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية المعروفة.

وكانت الملكية الأردنية قد بدأت بتوفير خدمة مبيعات السوق الحرة على الطائرة منذ منتصف العام الماضي، حيث شملت غالبية وجهاتها البعيدة ومتوسطة المدى وبالتعاون مع مجموعة DFASS العالمية المتخصصة بهذا المجال.

شارك برأيكإلغاء الرد