Booking.com

مهرجان ماليزيا الدولي للمجوهرات في كوالالمبور هو واحد من المعارض الرائدة في مجال المجوهرات في ماليزيا وواحد من أكبر الأسواق في هذا المجال، حيث يستقبل في كل عام العديد من ممثلي هذه الصناعة من العديد من الدول، بهدف توطيد العلاقات القائمة وإنشاء فرص وأعمال تجارية جديدة.

مهرجان ماليزيا الدولي للمجوهرات

المهرجان الدولي للمجوهرات في KLCC كوالا لومبور في الفترة من 01 إلى 04 نوفمبر

بحضور عدد كبير من العارضين من داخل دولة ماليزيا ومن خارجها افتتحت النسخة الـ 21 من المهرجان الدولي للمجوهرات بالقاعة الخامسة لمركز المؤتمرات بمركز مدينة كوالا لامبور (KLCC) ابتداء من يوم الجمعة أول نوفمبر إلى غاية الرابع من نفس الشهر في كوالا لمبور، ويعتبر الحدث فرصة مثالية لتجار المجوهرات ومصمميها للحصول على أفكار جديدة ومزيد من الإلهام وكذلك لتوطيد التعاون وخلق شراكات جديدة.

ويعتبر الـ MIJ وهو مهرجان ماليزيا الدولي للمجوهرات الحدث الأكبر والأكثر بريقا، خصص حصريا لصناعة الحلي والمجوهرات، وهو معرض يقام مرتين كل عام في شهري نيسان ونوفمبر، أي بدوتين ربيعية وخريفية حيث يجتمع أكثر من عشرة آلاف من البائعين والمشترين كما يشاركهم السقف المصنعون والمبدعون.

الفترة التي جاء فيها المهرجان مرافقة لواحد من الأعياد الرسمية في ماليزيا  وهوعيد البيدافالي عند الهنود، وأيضا فترة نهاية الأسبوع ستساهم كثيرا في جذب الزوار لمشاهدة ما عُرض من المجوهرات المعاصرة والكلاسيكية من طرف أكثر من مائة عارض جاؤوا من أكثر من عشرين دولة.

كما أن مكان عرض المؤتمر يزيد من شعبيته وجذب المزيد من الزوار، حيث يقع مركز كوالالمبور للمؤتمرات في وسط منطقة الأعمال المركزية للمدينة بمساحة مجموعها 20,059 متر مربع.، وهو الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية، ويعتبر من أهم المرافق في المدينة، حيث بني لغرض إقامة الاتفاقيات الدولية والإقليمية والمحلية، المعارض التجارية، المعارض العامة، الترفيه ووظائف أخرى كثيرة.

ويذكر أن مما وفرته ماليزيا في دعم التجارة في هذا مجال دعم الصناعة والتجارة بالمجوهرات، هو تحرير وإعفاء صفقات التصدير والاستيراد الخاصة بالمجوهرات من الضرائب.

شارك برأيك