Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في منطقة الخليج والشرق الأوسط، عن نفاد باقات كبار الشخصيات خلال أربعة أيام من طرحها، قبل انطلاق الموسم الجديد في 1 نوفمبر المقبل.

وتستعد القرية العالمية حالياً للانطلاق بالموسم الثاني والعشرين والذي يكشف الستار عنه ابتداءً من 1 نوفمبر المقبل، وتستمر فعالياته حتى 7 أبريل 2018، على مدى 158 يوماً حافلاً بالتشويق والمتعة ليضم ثقافات جديدة وفعاليات وعروضاً ضخمة تقدّم لأول مرّة في الشرط الأوسط مع تجارب عائلية ترفيهية تضمن قضاء أجمل الأوقات.

ويلاحظ جميع من يمر بجوار موقع القرية العالمية ضخم أعمال الإنشاء والبناء التي يشهدها الموقع تجهيزاً لانطلاق الموسم بحلة جديدة وأجنحة جديدة ومرافق محسنة ومطورة لخدمة الضيوف ونشر السعادة بينهم.

وبلغ العدد الإجمالي لباقات الموسم الثاني والعشرين ما يزيد على 4 آلاف باقة تم توفيرها للبيع عبر منافذ عدة شملت متاجر “فيرجن ميغاستور” والموقع الإلكتروني “www.mazadat.ae”، إلى جانب مركز المبيعات في القرية العالمية.

وكانت القرية العالمية قد حددت هذه الكمية من الباقات للموسم الثاني والعشرين لضمان تقديم تجربة استثنائية ومتميزة.

وقد شهدت الباقات منذ اللحظات الأولى لطرحها إقبالاً منقطع النظير من قبل العائلات والضيوف الذين توافدوا على شرائها.

ويعكس هذا الإقبال النجاح الكبير الذي تشهده القرية العالمية بعد أن استقطبت ما يزيد على 5.6 ملايين ضيف في موسمها الحادي والعشرين والذي أسدلت الستار عليه في أبريل الماضي على مدى 159 يوماً، ويؤكد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الوجهة في اﻹمارات وخارجها.

مما جعل الملايين ينتظرونها في كل موسم للاستمتاع بمختلف التجارب الثقافية والترفيهية العالمية التي تنفرد بها، ما جعلها الوجهة الترفيهية الأولى في الإمارات بحسب ما جاء في تقرير “يوجوف” لتصنيف العلامات التجارية لعام 2017.

 

شارك برأيك