يستقبل المول في المركز التجاري العالمي في العاصمة الإمارتية عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الاحتفلات الكبرى المذهلة على مدار ثلاثة أيام العيد، ليتمكن زوار المول وعائلاتهم من جميع الأعمار من قضاء أوقات ممتعة في كرنفال عيد الأضحى الأول من نوعه في أبوظبي.

وسيقدم المول خلال أيام عيد الأضحى وبالتحديد من 1-3 سبتمبر المقبل، كرنفال فريد من نوعه يتميز بالأنشطة الترفيهية الرائعة لجميع الأعمار والتي تشمل سيرك الأطفال المشهور عالمياً والقادم خصيصاً من إيطاليا للمرة الأولى في أبوظبي.

وسيضم كرنفال عيد الأضحى أيضاً عرضاً سحرياً مبهراً وآخر كوميدياً مدهشاً لمهرجي سيرك الأطفال الإيطالي، وسيتمكن الأطفال الراغبون في تعلم مهارات السيرك من الانضمام إلى ورش عمل تدريبية مختلفة في ركن الأطفال المخصص للتدريب.

بالإضافة إلى وعروض بهلوانية ودمى متحركة سيراها الزوار لأول مرة، وعروض مسرحية مشوقه، ومسيرات استعراضية، فضلاً عن عروض أوركسترا جوالة حول المول والسوق كل نصف ساعة.

وسيجمع هذا الكرنفال جميع الثقافات معاً تحت سقف واحد، حيث يقدم المول أيضاً العروض التراثية العربية المحببة لدى الجميع، والتي تضم رقصة العيالة الإماراتية التقليدية، والدبكة اللبنانية، ورقصة التنورة المصرية، وفن رسم الحناء.

وعلاوة على كل ذلك، يعد المول زواره بمفاجأة أكبر كجزء من احتفاليات كرنفال العيد سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

هذا الصدد، قال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: “نحن جداً مسرورون بإطلاق هذا الكرنفال الاستثنائي للمرة الأولى في أبوظبي، حيث يلتزم المول في المركز التجاري العالمي بتوفير تجربة تسوق وترفيه فريدة لجميع الزوار، ومن خلال هذا الكرنفال سنتمكن من توفير منصة ترفيهية لجميع الأعمار للاحتفال بعيد الأضحى مع مجموعة واسعة من الأنشطة والعروض المميزة.”

شارك برأيكإلغاء الرد