انطلقت مؤخراً فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان البحرين تتسوق حيث دشن وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني أولى الفعاليات في “مدينة المهرجان” بخليج البحرين يوم الخميس الموافق 11 يناير 2018، وتنظمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وتعد “مدينة المهرجان” من الفعاليات الرئيسية على جدول فعاليات المهرجان ومن المقرر أن تستمر أنشطتها الشيقة والمسلية لأكثر من أسبوعين خلال الفترة ما بين 11 و27 يناير، وتفتح مدينة المهرجان أبوابها للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتمتاز المدينة بتشكيلة متنوعة من الأنشطة والعروض وألعاب الكرنفال التي تمكن جميع أفراد العائلة من قضاء أوقات مرحة والفوز بالجوائز القيمة أو التسوق في السوق الخارجي أو تذوق أشهى المأكولات، كذلك ستقام على خشبة المسرح في مدينة المهرجان مجموعة متنوعة من عروض الأداء الحي والفقرات الموسيقية يومياً.

ويقدم المهرجان تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية وفرص ربح العديد من الجوائز المجزية، وسيستمر هذا المهرجان على مدى 30 يوماً خلال الفترة ما بين 11 يناير ولغاية 10 فبراير 2018، كما انتهى منظمو المهرجان من جولة ترويجية في مدينتي الرياض والكويت، وذلك من أجل التعريف بالمهرجان وفعالياته المتميزة وتعزيز السياحة وزيادة معدل إنفاق السياح المملكة.

وستضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات إلى جانب “مدينة المهرجان”، حيث سيشهد المهرجان عودة فعالية “جولة التذوق” في المطاعم المشاركة التي يتجاوز عددها 40 مطعماً، والتي ستمنح المقيمين والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع وسيتأهل المشاركين في جولة التذوق للسحب على سيارة نيسان باترول.

كذلك تستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقات حماسية ومشوقة مع عائلاتهم، وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني، والفوز بأكثر من 80 الف جائزة فورية و 20 سيارة، بالإضافة إلى تذاكر سفر خلال سحوبات مهرجان البحرين تتسوق.

شارك برأيكإلغاء الرد